الدلع ساسي
الدلع ساسي
لا لا لا لا اهم شي العلم هوا اللي راح يفيدك

وبالنسبه للحجاب زي ماقالت الاخت فتاة الازهار

انا ادرس بكاليروس والحمد لله بالطرحه والعبايه طبعا ما احط مكياج ولا شي

والحمد لله اموري ماشيه

في بنات سعوديات محجبات مع عبايه وفي سعوديات لابسين بس طرحه الله يهديهم لو كشفو اصرف لهم

وفي سعوديات ما كانهم مسلمات ربهم بس في السعوديه يحاسبهم اما هنا مافي رب مافي رب يحاسبهم (استغفر الله العظيم) الله يهديهم

انتي اهم شي استخيري وسوي اللي يرتاح له قلبك

واذا على زوجك ذكريه ان الله يحب الانسان اللي يتعلم واللي يسعى ورا العلم والطالب يعتبر مجاهد لانه اغترب عشان العلم

الله يسهل لك امورك
بالتوفيق
Am RaWaF
Am RaWaF
لازم تكملين دراستك انتي ماعليك من اللي حولك البسي الحجاب اللي انتي مقتنعه فيه مليان منقبات ولا احد يقولوهم شي وبالنسبه للاختلاط عادي كنك بالسوك كفي نفسك ولا احد يجيك ابد ابد انا الحمد الله درست معهد وخلصت الماجستير ورجعت والحمد الله ابد ماتندمت علي التجربه كانت جدا راءعه ولو تنعاد قلت ايه
حبيبة فهودي1429
لازم تكملين دراستك انتي ماعليك من اللي حولك البسي الحجاب اللي انتي مقتنعه فيه مليان منقبات ولا احد يقولوهم شي وبالنسبه للاختلاط عادي كنك بالسوك كفي نفسك ولا احد يجيك ابد ابد انا الحمد الله درست معهد وخلصت الماجستير ورجعت والحمد الله ابد ماتندمت علي التجربه كانت جدا راءعه ولو تنعاد قلت ايه
لازم تكملين دراستك انتي ماعليك من اللي حولك البسي الحجاب اللي انتي مقتنعه فيه مليان منقبات ولا...
اششششجعك وبقوووووووووة فرصة لا تفوتينها

انا ان شاءالله بطلع ادرس ع حسابي ومعي زوجي واطفالي

راح نجازف بشكل خيالي لانه لو ماضمونا خلال عشرة شهور بنرجع خالين اليدين :icon19:

خصوصآ اننا لا وظيفه ولا يحزنون ههههههه

بس يعتبر تحدي وكفاح والله بيسرها لنا ان شاءالله ..

وبخصوص الحجاب انا زوجي ترك لي الخيار اما اتحجب ام اتلثم :55:
بس انا في قرارة نفسي خاطري اتلثم وهذا اللي بيصير الا ان وجدت مضايقات هذا شيء ثاني ...

وانتي خليك من نفسك وبسسس ماعليك من فلانه تحجبت او تنقبت او كشفت الشعر

لأنه لا احد يعلم ممكن يوم الحساب تبدل سيئاتها حسنات .. فنصيحه كل وحده حالها حال نفسها ..

دعواتك لنا ان ربي يفتحها لنا من كــــــــــل صوب وانا واثقة تماما من ربي انه بيسرها لنا ...