جست دريم

جست دريم @gst_drym

محررة فضية

الموظفه اللي زوجها ناوي يلهف من الراتبين وش الحل

الأسرة والمجتمع

السﻻﻻﻻم

انا مليت من وضع هالطماع 
اي ريال زايد معي ﻻزم يلف ويدور عشان ياخذه  اذا درا اني بطلع قرض
سوا لي نون ومايعلمون ﻻزم ياخذ منه .. لو دخلت جمعيه يجلس بقلق لما يجي دوري
وبرضو ياخذ النص ... وطبعا يروح لخرابيط ﻻهي ديون وﻻ هي تسديد وﻻ هي حاجه له 
ولو فعﻻ عرفت انه محتاج مااقصر والدليل انه شايل يده تماما من التعاون معي بكل شي 
ﻻزم اقط ﻻيجار الشقه والخدامه والسواق حق المدرسه ومصاريف البيت ككل حاولت انه يقط ويساعد
ويعطي ميتين ميه وبعدها مامعي مامعي  وتنازلت كثيرررر واساعده وادعمه في اي شي واذا جحد 
وذكرته قال الله ﻻيشكر لك فضل  .. يعني تنازلي وعطاي وصبري اخرتها وﻻشاف شي
والحين يلف ويدور ﻻزم يلهف من الراتبين طبعا لعب ماهو بحاجه ﻻنه برضو بتنزل له راتبين وراتبه ضخم
وقالي البارح عطيني منهم قلت اسفه انا بحاجتها مره واعووذ بالله  قام يمارس الضغط النفسي علي
وحسسني اني انسانه نجسه قشرا وﻻبحياتي ساعدت وﻻتنازلت  ومافيني خير 
حسبي الله عليه ونعم الوكيل يرمي كﻻم مثل السم كل ذا عشان فلوس ياعطيني ياانتي مافيك خير
علموني تعبت من كﻻمه اللي يرميه وانا فعﻻ بحاجة هالفلوس ناقصني اشيا كثيره كثيره وهذا ممكن يمسكها علي 
كني اجرمت وغلطت بحقه 
وش ارد عليه عشان اسكته عن الطمع اللي اشوفه والتﻻعب باﻻﻻلف  على هوايته وانا لو اقولكم قسم بالله مااحس فيني
اي انوثه من الكرف ونسيان نفسي  مع الضغوط  ﻻمكياج وﻻ لبس وﻻ اهتمام بس دوام ومسؤولية زوج مدلع اتحداه يلقى تقصير علي وبزران وخلوها على الله
99
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اساور من ذهب
اساور من ذهب
موضوعك ماقريته كله
لاني انقهرت منك موظفه وراضيه بالذل والاهانه
عزي نفسك.
nona_a_m
nona_a_m
سيبيه :) اعيش لوحدي باقي حياتي من غير ضغط نفسي و قرف ولا مع رجال ما عنده كرامة ياخذ مني اسمحيلي زوجك مو متربي و قليل مروة لا حول ولا قوة الا بالله ماعاد فيه رجال !!!
fhh30
fhh30
لاتعطيه
ام تميم*
ام تميم*
حسبي الله ونعم الوكيل 😞
انصحك لاتعطينه ترا كذا يتمادى
قوليله انا دايما اعطيك بس الزياده ابغاها واذا هاوش او قال شيء لاتردين عليه هذي فلوسك وهذي حلالك وبعدين ع اي اساس يخليك تدفعين نص اجار الشقه هو تزوج هو اللي يصرف 
لاحول ولاقوة الا بالله
عشان كذا انا اكره الوظيفه 💔
ابحط شهادتي ببرواز واعلقها بالصاله 😃 بلا وظيفه بلا هم 😙
♡علااايه♡
♡علااايه♡
قلي الي باتقول قوله فلوس من راتبين ماافيه معك زيي وشش تبيي بفلوس المره داام ماايستحي منك لااتستحين منه