سلمى سعود
سلمى سعود
امر طلعتك او عدمها سهالات
المشكلة في وضعك مع أمك واهلك
اجلسي مع أمك وحاولي ترضينها
حاولي تصلحي الوضع
الله يسعدك ويحفظك
كرف المدارس
كرف المدارس
لو انا غيرك بقوله اهلي بروح لهم واتواصل معاهم لكن انت طلعنا انا والعيال وخليه يطلعك وتمشي كل يوم وروحي اسواق وملاهي
احساس مجروح22
احساس مجروح22
روحي مطعم كوفي
وقولي انا مااحب كثرة سعسعه
مرة كثير طالعتها اشوفها مي راعية بيت او نظيفه ببيتها
Italy just Italy
Italy just Italy
اتمنى تفهمون انو هذي طبيعتي احب الاستقلال واحب اجلس ببيتي ماحب اروح لأهلي يوميا او يوم ورا يوم ,, انا ماقصرت اروح لهم يومين بالاسبوع وهذا كفايه
اما اني اروح لهم يوميا او شبه يومي لا ,, ماتزوجت انا عشان ارجع لبيت اهلي يوميا ابي اعيش حريتي واستقلاليتي واشوف امور بيتي وعيالي
هو يروح لاهله يوميا ويحس اني لازم اصير زيه واروح لاهلي يوميا ,,, انا ماحب هالشي وهو غصب يبيني اروح لاهلي يوميا ونا ماأبي صراحه ولا اتقبل حتى الفكرة
خاصه عشت 10 سنوات برا السعودية وتعودت عالاستقلالية والهدوء واعيش جوي الخاص ببيتي ,,,,
انا مو اجتماعية وماحب المراكض والمدابك للعزايم والطلعات الشبه يومية ,,, احب الاستقرار والهدوء وراحة البال ومن حقي
حتى الطلعات بالرياض ماشتهيها ولا اشتهي الاسواق كل شي مايعجبني وان طلعت عشان امشي عيالي مو لي
بس هو يبيني زي الحريم الهايتات اللي عايشات ببيوت اهلهم وبالشوارع ,,, خاصه اخواته يتركون ازواجهم بالاسابيع وينامون عن اهلهم او كل ويك اند ينامون عند اهلهم
انا اكره انام ببيت اهلي ولا احب ازورهم يوميا لاني مارتاح الا ببيتي
Italy just Italy
Italy just Italy
انا احب الجو الأسري بعكس زوجي
حتى فطور رمضان احب اسويه ببيتي بس هو مو متقبل انه يفطر بالبيت يحب يفطر عند اهله وانا عند اهلي
للأسف زوجي مايقدر الاسرة ولا يحب يرتبط فينا ابد ,,, مو زي باقي الرجال اللي يقعدون حوالي زوجاتهم ويفطرون عندهم
فيه ازواج مايقدرون ينامون الا ببيوتهم زوجي لو ينام بالشارع ماعنده مانع في كل مكان يرمي نفسه وينام عادي عنده !!!!
متشتت مايحب البيت ولا الارتباط ولا اي شي أسري يحب يهيت وينطل وجهه عند الناس
شخصيتي غير شخصيته وكثير رجال مو مثله بس للأسف احنا عكس بعض