caper cat

caper cat @caper_cat

عضوة جديدة

فكره لتجديد شكل المرأه 000

الفن والأشغال اليدوية

السلام عليكم :أنا عضوة جديدة وحبيت أكتب موضوع ردا على استفسار الأخت mash200 بالنسبه لتجميل مرايتها وأنا عندي فكرة تعملناها في المدرسة من الجلد الطبيعي(موجود في المكتبات الكبيره) وغراء المسدس وللتزيين ممكن حبات الؤلؤ الخشبيه أو أزهار مجففه حسب الرغبة
بس أنا كتبت الموضوع منفصل لأضمن أكبر عدد من القراء ولأنها فكره جديدة لم تذكر في المنتدى بس عندي طلب أنا لا يوجد عندي اسكانر(ماسحة ضوئية)والشرح وكنت أريد أن أضيف رسومات توضيحية للموضوع علشان الموضوع يكون سهل فهل هناك طريقة يمكن أن أنزل بها الرسوم من برنامج الرسم في الويندوز98إلى هنا في هذا الموضوع؟؟؟؟؟أرجوكم ردوا على استفساري0
بالنسبة للطريقة:
1/نقوم بقص مربع من الجلد الطبيعي أو دائره (على حسب شكل المرأه)بشكل عشوائي بحيث أننا إذا وضعنا الجلد على المرآه تظهر أطراف المرآه ويكون في طرف ظاهر أكثر من الثاني مثلا

2\نقوم بقص نفس مربع الجلد من المنتصف وأيضا بشكل عشوائي(متعرج تعرج عشوائي مثلا)بحيث إذا وضعنا الجلد على المرآه نلاحظ أن أطراف المرآه ظاهرة بس بشكل غير متساوي،وأنه توجد فتحه من المنتصف كبيرة(على حسب حجم مرآتك وإنت وذوقك)والفتحة ذات أطراف متعرجه عشوائيه0

3\نصب على الأطراف ماء ساخن نلاحظ أن الأطراف(أطراف الجلد والفتحة)بدألونها يتغير فيصبح بني غامق (اللون الأصلي للجلد بيج غامق )وتنكمش الأطراف فتعطي شكل عتيق ورائع وممكن نضيف شوية من الماء المغلي على مختلف أنحاء الجلد عشان لونه يكون أغمق ويتكرمش شوية (التأثيرات ستكون رائعة)0
4\نقوم بتثبيت الجلد على المرآه باستخدام الغراء المسدس
5\نزين طرف المرآه بالوردالمجفف وممكن من الجلد الزائد نقص مستطيلات طويلة ونلفها على أي قلم ونصب عليها ماء ساخن فيأخذ الجلد شكل ملفوف(حلزوني )ونضع داخله حبات اللؤلؤوممكن نعمل ورود من الجلد ونلصقها

أتمنى أن أكون أوضحت الفكرة ؟؟ولاتنسوا طلبي حتى أستطيع توضيح الطريقة بالصور

:19: :14: :14: :01: :01: :27: :27: :27: :27:
5
2K

هذا الموضوع مغلق.

عاشقة الجزيره
غاليتي على حسب علمي عندما تريدين نقل اي صوره موجوده عندك الى موضوعك فلا بد من وجود سكانر أو كاميره 000
أما بالنسبه الى برامج الرسم فانك يمكن ان ترسمي التصميم بواسطة الماوس في برنامج الرسام مثلا ثم تحفظيها في جهازك ثم تحمليها من اي موقع لتحميل الصور ثم تضعينها في مشاركتك 00
ارجو ان أكون افدتك وأي سؤال احنا جاهزين 0000
ام الحلوين الامورين
تسلمين اختي caper cat على الافكار الحلوه بصراحه احسها دخلت مزاجي بس ياليت الصوره مافهمت زين

ومشكوره الف شكر على تفاعلك:13: :: :13:
caper cat
caper cat
عزيزتي عاشقة الجزيرة:أشكرك على ردك ولكني لا أعرف كيف أحملها من موقع لتحميل الصور؟؟؟؟؟؟؟ولاكيف أضعها في المشاركة؟؟؟؟؟؟معش أثفل عليك بس ياريت أعرف خطوة خطوة علشان فيه أفكار تانية بس كلها محتاجة شرح بالرسم 0
أشكرك مره أخرى على اهتمامك
عزيزتي mash200أنا أحاول لكني للأسف لا أعرف
ام الحلوين الامورين
اهلين غاليتي caper cat معليش راح اغلبك عندي عدة اسئله
1 اول سؤال هو هل في النهايه سوف ينتج لدي برواز مربع بمعنى اني افرغ الداخل حتى تظهر المراءة.
2 هل هناك فراغ مابين حافة المرءاة والجلد.
3 ياليت تفصلين اكثر في مسئلة التعتيق والكرمشه . معليش ابغى استوعبها وسامحيني اذا تعبتك
همسة
همسة
فكرة رااااائعة .....

وجديدة ، وسهله.....

وبالنسبة للصور .....ممكن تحميلها من موقعك الشخصي على الشبكة

هناك بعض المواقع توفر هذي الخدمة مجانا....

ويمكنك الإستفسار في منتدى الحاسب.....

بالتأكيد ماراح يقصرو معك ...