مواقف.............لبعض المتزوجات...الجزا الاول

الترفيه والتسلية

السلام عليكم
هذى المواقف.....منقوووووووووووووله...واتمنى انكم ماتكون قريتوها قبل:

قصة ليلة الزفاف
تقول احداهن
في يوم زواجي عندما هممت بالخروج من بيت أهلي أردت خلع التاج حتى ألبس عباءتي فلم ينفسخ حاولت ولكن ما استطعت حاول زوجي أن يساعدني وليته ماحاول لقد(حاس التسريحة ونتف شعري وبعدين انفسخ وشعري صا ر شوشة منفوشة)
ـــــــــــــــــــــــــ
ــ
يانهارأسود.....
بعد الملكة كنت مرتبكة جد ا وعندنا أهل زوجي على العشاء بعد ما دخلوا فاجأتني أخته بأ نه ينتظرني عند الباب في السيارة لنخرج سويا,لم أكن مستعد ة حقيقة لانفسيا ولا فستانيا ,,,فقد كنت ألبس فستانا كبيرا.....ذهبت إلى غرفتي بسرعة وغيرت ملابسي ولبست عباءتي وخرجت...ركبت السيارة الوحيدة الواقفة أمام بيتنا ولم يكن موجودا حينها.....وانتظرت عشر دقائق...ولم يأت...قلت لايكون ينتظرني عند الباب الخلفي لبيتنا؟؟؟وفعلا خرجت إلى الباب الخلفي فإذا به جالس في السيارة....يانها ر أسود يعني كنت راكبة سيارة شخص مجهول !!!ولمدة عشر دقائق !!!!!! ـــــــــــــــــــــــــ

توافق ولا لا....
وأخرى جاء زوجها يشوفها بعد الملكة....وأحضر معه هدية...وهي لب الموضوع ,الهدية عبارة عن بلوزة حلوة...النكتة...أنها كانت تلبس نفس البلوزة ونفس اللون!!!
وجلس العريس يضحك ومن بعدها....زالت الرهبة بينهم...
ــــــــــــــــــــــــ
فيلم هندي .....
أما أنا بعد ما لبست ثوب الزفاف واستعد الناس للزفة اكتشفنا أن طقم الذهب نسيناه في البيت....وراحت أمي بسرعة للبيت حتى تحضره وتأخرت جدا...وكنت قد بكيت عدة مرات في ذلك اليوم من شدة التوتر وجاء هذا الموقف وكمل الناقص...وبعدين عملت مناحة على الكوشة لأني سأسكن في مدينة بعيدة وكان يوم زواجي فيلم هندي ..كل الجمهور بكو معي حتى اللي ما يعرفني...
ــــــ
شيبس بنكة البصل...
لما جاء زوجي ليراني في يوم الخطبة..طلب أبي مني أن أدخل عندة فرفضت بشدة ..لقد كنت مستحية وخايفة...فأصر فلأضطررت أعلل سبب رفضي قلت أنا توي ماكلة شيبس بنكة البصل ....قال أبي بغضب ليش وش ناوية تسوين ...ومت من الخجل....
ولو عجبتكم راح انزل الجزا الثانى

:D
:38:
:05:
16
1K

هذا الموضوع مغلق.

براءة
براءة
عجبتني جدا
ياريت بسرعه الجزء الثاني:36: :05:
اصنص الأمل
اصنص الأمل
:32: والله الجزء الأول رائع وشكل الجزء الثاني بحطم الدنيا أنا بانتظاره

وكل عام وانتو كلكم بألف خير

تراني عضوه جديده :04:
اصــايل
اصــايل
الموضوع روعه وياريت تعجلي بتنزيل الجزء الثاني
وردة الربيع
وردة الربيع
رووووووووووووعه
تسلمين اخت هنوووووده
في انتظار الجزء الثاني
اكشن
اكشن
اهلين هنووووووودة

معني شاركت بنفس الموضوع قبل فترة مع الاخت اريج الزهور الا اني بارجع واكتب مواقفي

بنت خالي يوم زواجها وقبل ما تطلع من القصر طاحت و انكسرت رجلها والباقي عادانتم تعرفونها. اما الثاني فاختي انطفت الكهرباء يوم زواجهاوكان بالبيت وانحسنا ورحنا لبيت اختي الثانية ثم رجعت الكهرباء ورجعنا وكل هذا والكوافيرة راحية جاية معنا وعدت اليلة الحمد لله على خير.

باااااااااااااياااااااااااات :21: