افضل مشغل بالـــــــــرياض

العناية بالشعر

هلا والله يااحلا بنات وحريم لاتستصغرون نفسكم تراكم عجايزخخخخ:hahaha: امزح لا تزعلون وش اخباركم ومع رمضان ووش تجهيزاتكم للعيد ؟؟ انا والله لسه ما بديت بشي بس ودي اعرف افضل مشغل يقص الشعر عندنا برياض ومن هي اللي تقص والله ما عندي خبره في المشاغل ابد وودي اقص الفراوله انا شعري طويل شوي الللين اخر ظهري تقريبا وش رايكم تنفع ولا لا؟؟ووش تقترحون اقص على طوله لاني ماصدقت انه يطول ودي اعطيه منظر حلو وش رايكم ومشغل كان وينه فيه بالضبط اسمع عنه بس مااعرفه وياليت تعرفون مشاغل في شرق الرياض تكون قريبه مني وجزاكم الله الف خير
23
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هواويه2006
هواويه2006
أختي مشغل "كان" له كذا فرع بس أنا اعرف واحد في طريق الملك عبدالله قبل مطعم بحصلي وسمعت يمدحون مطعم فاشن بقصهم الفراوله.والله وأعلم
قنبله موقوته
قنبله موقوته
أختي مشغل "كان" له كذا فرع بس أنا اعرف واحد في طريق الملك عبدالله قبل مطعم بحصلي وسمعت يمدحون مطعم فاشن بقصهم الفراوله.والله وأعلم
أختي مشغل "كان" له كذا فرع بس أنا اعرف واحد في طريق الملك عبدالله قبل مطعم بحصلي وسمعت يمدحون...
دار الجمال اللي في طريق الامير عبدالله بنات خالتي يمدحونه
مهيوي
مهيوي
اهلين ياعسسسسل ...شوفي فيه مشغل اسمه حلم الليالي بالروضة بشارع الحسن بن علي بجوار مجمع اتصالات الروضة رووووووعه شغلهم في القص والتشقير هذا اللي جربته وكمان عندهم جلابيات وقرقيعان العيد...وبالنسبةلقصة الفراولةحلوه بس قصريه شوي مو كثير بيطلع جنااان خصوصا اذا انتي اول مره تقصين هالقصة بيتغيييير شكلك...
بنت المماليح
بنت المماليح
فاشن اللي جنب المملكه
وغاردينا بشارع العرروبه

قصهم ررروعه
=نريم=
=نريم=
فاشن اللي جنب المملكه وغاردينا بشارع العرروبه قصهم ررروعه
فاشن اللي جنب المملكه وغاردينا بشارع العرروبه قصهم ررروعه
مشغل المرأه الجميله بشارع الثلاثين قريب من قزاز ...نانا الروسيه قصها خياااااااااااالي خاصه فقصة الفراوله ..هي احسن وحده عندهم