ام سارا
ام سارا
وعليكم السلام اختي ,,,, أنا شعري الطبيعي اسود لكن مو أسود فاحم , أسود عادي وصبغته بني غامق من سنة تقريباً ..... أو أقل بشوي انتظرك والله يجزاك خير ويوفقك :26: مليسيا شكراً جزيلاً أختي على الرابط الله يوفقك ويجزاكي خير :26:
وعليكم السلام اختي ,,,, أنا شعري الطبيعي اسود لكن مو أسود فاحم , أسود عادي وصبغته بني غامق ...
اهلين وسهلين فيكم انا اللي لي الشرف ياالغاليات بالنسبه لشعرك ياالغاليه اول شي تسوينه اللحين تصبغين شعرك كستنائي فاتح وبعد اسبوعين اوثلاثه خوذي اللون اللي يكون افتح من الدرجه اللي انتي تبينها وان شاء الله يضبط معك. بس على فكره ياالغاليه انا انصحك انك تسوينه تحت ايد وحده خبيره علشان يطلع اللون اللي انتي تحبينه وبعدين حبيبتي اللون البني الداكن صعب تصبغين عليه الا بصبغات بروفشينال للصالونات وتكون بنسبه معينه بالاكسجين عموما انا عطيتك الطريقه وانتي وكيفك راح تطلع ان شاء الله معاك بس صدقيني مش نفس مستوى لما تعملينها عند وحده بروفشينال وسلامتكم واي استفسار تحت امرك وانا عندي لك اقتراح ثاني اذا انتي مو قادره تروحين للصالون جيبي كوفيره من الكوفيرات الشاطرات لبيتك وعلى فكره انتي من وين وراح ادلك على كم وحده شغلها حلو اذا كنتي من الشرقيه وسلامتكم وشكرا على سعة صدوركم.....