ام خضر
ام خضر
السلام عليكم ياحوامل البحرين هذاي اول مشاركة لي اتمنى ان انضم لحوامل العزيزات اني حامل في الشهر السابع وهذا اول حمل ليه واني بصراحة ماعندي خبرة كثيرة وية الحمل اتمنى من العزيزات انه افيدونا في كثير من الامور الي تخص الحمل وتجهيزات البيبي واحسن مستشفى للولادة واسعارهم اتمني من خواتي يفيدونا ويفيدون الاخوات اعضاء المنتدي وخصوصا امهات حوامل البحرين :27: :27: :27:
السلام عليكم ياحوامل البحرين هذاي اول مشاركة لي اتمنى ان انضم لحوامل العزيزات اني حامل في الشهر...
حبيت افيدكم بالنسبة للمحلات لتجهيزات البيبي عندش النجم الجميل الي في بوري عندهم شغلات حلوة واسعارهم معقولة وان شاء الله يعجبونش :04: :27:
soso84
soso84
رحبوا فيني معاكم يا حوامل الديرة....
انا هذا حملي الثاني من بعد اسقاط... وانشاء الله هالحمل يكمل ويكون صحيح وثابت...
ام خضر
ام خضر
soso84 soso84 :
رحبوا فيني معاكم يا حوامل الديرة.... انا هذا حملي الثاني من بعد اسقاط... وانشاء الله هالحمل يكمل ويكون صحيح وثابت...
رحبوا فيني معاكم يا حوامل الديرة.... انا هذا حملي الثاني من بعد اسقاط... وانشاء الله هالحمل يكمل...
اهلين فيك سوسو والله يثبت اليك البيبي بجاة محمد وآل محمد ويرزقش الذرية الصالحة يارب
:26:
:26:
دعاء الأمل
دعاء الأمل
السلام عليكم

مراحب حوامل البحرين ,,,,
بسألكم سؤاااااااااااااااااال تجاوبوني بصراحة ...

لما عرفتي انش حامل فرحتي ؟؟؟

جوابي:

انا ما فرحت ابد لأني ماصار لي إلا شهر وشي عل زواجي اكتشفت اني حامل, توني متزوجة 14-12 واكتشفت اني حامل في 20-1
الصراحة ما فرحت ابغي استانس شوبة في الزواج.. قبل العيال ما تشرف وتعفس الدنيا , والصراحة على طول تعبانة واتوحم كثييير وما اطيق آكل , وانا معي السكلر كمان فاحس روحي تعبانة موووووت
دايما نايمة و بطني منتفح عليّ...
انصححوني تراني ما اعرف كثييير في الحمل وانا على طول اناقز واركض والعب ...مثل العيال؟؟؟

اختكم دعا الأمل
عنوان الأمل
عنوان الأمل
هلا بنات ديرتي
ابارحة داخلة الموضوع الا اشوفه مسكر
اقول ويش السالفة
الا انتون هنيه وانا ادور عليكم

ابرة العنكبوت الله يسهل عليج وما تشوفين شر
بس نصيحتي اتحملي بروحج اكثر

بحرينية مهبولة
خيو في محل سمعت عنه
في جد حفص يقولون وايد حلو
وسعره غالي شوي
يسوي لج الشكل الي تبينه على المفرش للياهل
بسأل ليج عن اسمه وبخبرج قريب

أم سلمان16
ما تشوفين شر خيو .... عادي اللوعه والحر ترى صار معاي هالون في حملي بنتي
ونصيحتي لا تاكلين أكل ثقيلفي اللليل يعني تعشي عشاء بسيط على شان ما يقعد على جبدج وايد وتضل الحرورة معاش واكلي روب بعد اعشاء قبل النوم .

soso84
مبروك الحمل وتحملي بروحش ولا تشيلين شيء ثقيل ودايما نامي على ظهرج وان شاء الله يتمم لج على خير
آمين رب العالمين

دعاء الأمل
مبروك الحمل
أكيد انا فرحت بحملي الأول لان اتظرته 4 شهور
والثاني بعد فرحت لان بنوتي كبرت وكنت اتمنى احمل وفعلا بعد شهر ونص تقريبا حملت والله يتمم لي على خير
انا في الشهر الثاني
أخر دورة كانت 18 /12 /2006
موعد الولادة باذنه تعالى 24 /9 /2007