تجاربكم بالخلطات اللي من أختراعكم للمطبخ والثلاجة والحمام( وأنتم بكرامة)

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبغى طريقة عطر أنتم مخترعينه يعني خلطة خاصة فيكم تسوونها للمطبخ أو الثلاجة أو الحمام (وأنتم بكرامة)
أنا أبغى شي حلو وريحته تدوم
أنا عن نفسي أستخدم ديتول مع موية للحمام(وأنتم بكرامة)وللمطبخ أما للثلاجة ما أستخدم شي
بالنسبة للديتول أموت بريحته بس مشكلته ماهو مميز ممكن هالريحة تشمينها بأي مكان
أدري أن كلامي كثير بس والله محتاجته مرررررررررررررررة
وخصوصا أني بأسوي تنظيف شامل قبل لا أولد هالأيام طبعا بمساعدة شغالة أهل زوجي مجرد ما تخلص هي تنظيف أقوم أبخبخ بهالعطور في المرحلة الأخيرة <<<<<<<<<<<<< شفتوا شلون أتعب الله يعينني:42:
تكفون تجاربكم
للمطبخ وش عطرك
وللثلاجة
ولدورات المياه
مهما تكون الخلطة لا تبخلين علينا
أنتظر خلطاتكم وتجاربكم
وسلامتكم
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حريره
حريره
هلابك عيوني والله يقومك بالسلامه عن نفسي استخدم بودرة المسك او المسك المطحون اللي يستخدمونه للدخون والمعمول

اذوبه في كاس ماء ورد واضيفه للماء + غطاء من DACبرائحة الودر العربي او الفل
واحطه في بخاخ واستخدمه كمعطر ومطهر للأرضيات والحمامات

وسلامتك حبيبتي
اتعبني الحرمان
مشكورة أختي حريرة
طريقتك حلوة وهالأيام قاعدة أفكر أستخدم المسك
الله يسعدك مثل ما أسعدتيني بمرورك والله يرد لك زوجك ويفرج همك
وين باقي البنات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام كميل
ام كميل
حبيت اقوالك ان شاء الله تقومي بالسلامه:)

اممممم و بالنسبه للارضيات السيراميك ممكن تضيفي لينور المخصص للملابس بماء الشفط الاخير
يعطي ريحه حلوه

والحمام وانتي بكرامه اانا احب معطر جليد الابيض

وكمان استخدم ديتول منقي الجو برائحه شلالات منعشه

وانتي احرصي بعد ماتخلصي اي تشطيب بالمويه رشي ماء ورد واعملي بخور بتظل الريحه كثير
ولا تنسي الفوحات العطريه انا اخر مره طفشت من رائحه الزيوت العطريه حقت زهور الريف اسم الي عندي نيبتون الظاهر فقمت كبيت من العطور العربيه الي عندي(خلطة مكه من القرشي وصال من اجمل وكمان عطر جادور) في قطنه ولماا حط ها بالفواحه اشغل الشمعه ومااطفيه اهم شيء تكون بنتي ماتطالها يعني احرصي تكون بعيده عن منتاول الاطفال.

وان شاء الله تستفيدي وادعي الي بولد يقر عيوني:09:
ام حصوصي
ام حصوصي
تنتبهي ترا الروايح لحالتك تشممممممممممممم حذاري
مرووج
مرووج
هلابك عيوني والله يقومك بالسلامه عن نفسي استخدم بودرة المسك او المسك المطحون اللي يستخدمونه للدخون والمعمول اذوبه في كاس ماء ورد واضيفه للماء + غطاء من DACبرائحة الودر العربي او الفل واحطه في بخاخ واستخدمه كمعطر ومطهر للأرضيات والحمامات وسلامتك حبيبتي
هلابك عيوني والله يقومك بالسلامه عن نفسي استخدم بودرة المسك او المسك المطحون اللي يستخدمونه...
عجبتني مره طريقتك وانا اموت بريحة المسك بس من وين انتي جبتيه وكيف تطحنيه لان اللي عندي احسه شمعي:26: