*ساندريلا
*ساندريلا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صباحكم فل وياسمين
حبيت أسألكم خواتي عن :
1) أفضل منتجات ماكياج كريولاين
مثلا :
السوبراكلر افضل او الفيتاكلر - الظل اللي اعرفه ان اكوا افضل شي هل هالكلام صحيح؟
2) ايش تستخدمون لصبغة الحواجب صبغة بيجون أو شيء ثاني لأني سمعت ان فيه كحل مغربي يستخدم للحواجب ويبقى لمده طويله وسمعت انه يجوز لأنه في الاصل مايمنع الوضوء ويستخدم في المغرب لنقش الحناء يعني كأنه تاتو مؤقت ويمكن الاخت لوما تقدر تفيدنا بهالموضوع لأن أهل مكه أدرى بشعابها .
3) أسألكم بأمانه هل سمعتي شيخ بنفسك يفتي بجواز الرموش الصناعيه لأنها صراحه تعطي جمال للعين لكن إذا كان مايجوز الله يعوضنا باللي أحسن منها.
شكر وتقدير لجميع الأخوات اللي فادونا بتجاربهم وبالأخص الأخت لوما اللي تعطينا من وقتها الشيء الكثير والله يفتح لك ابواب رزقه وين ماكنتي.........امين ولاأستغرب نجاحك لأن قلبك الكبير وعدم أنانيتك سبب رئيسي بتوفيقك بعد توفيق الله سبحانه.............ولايهون السامعين
مرايا مبعثرة
مرايا مبعثرة
حبيباتي صباحكم ورد

طلبت عاملات من الفلبين صار لي شهر .. ولسا المكتب اللي بالفلبين مالقا لي ولا عاملة !!

انا ابي كوافيرة وعاملة مساج وتنظيف بشرة .. المشكلة ان الفيز حقتي خياطة وتطريز وزي منتو عارفين لازم الاعمار تكون 35 وفوق وهنا البلا

فياليت اللي تعرف مكتب زين بالفلبين يجرب العاملات قبل لا يرسلهم لنا تبلغني..متوهقة :(

جزاكم ربي كل خير
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
مومشكله بحاول ادبر بس كم سعره
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
اذا كان تعامله زين ويوفر حسب الشروط ابي رقمه او ايميله
والف شكر لك
بدايه حلم جديد
صباحكم فل وياسمين حبيت أسألكم خواتي عن : 1) أفضل منتجات ماكياج كريولاين مثلا : السوبراكلر افضل او الفيتاكلر - الظل اللي اعرفه ان اكوا افضل شي هل هالكلام صحيح؟ 2) ايش تستخدمون لصبغة الحواجب صبغة بيجون أو شيء ثاني لأني سمعت ان فيه كحل مغربي يستخدم للحواجب ويبقى لمده طويله وسمعت انه يجوز لأنه في الاصل مايمنع الوضوء ويستخدم في المغرب لنقش الحناء يعني كأنه تاتو مؤقت ويمكن الاخت لوما تقدر تفيدنا بهالموضوع لأن أهل مكه أدرى بشعابها . 3) أسألكم بأمانه هل سمعتي شيخ بنفسك يفتي بجواز الرموش الصناعيه لأنها صراحه تعطي جمال للعين لكن إذا كان مايجوز الله يعوضنا باللي أحسن منها. شكر وتقدير لجميع الأخوات اللي فادونا بتجاربهم وبالأخص الأخت لوما اللي تعطينا من وقتها الشيء الكثير والله يفتح لك ابواب رزقه وين ماكنتي.........امين ولاأستغرب نجاحك لأن قلبك الكبير وعدم أنانيتك سبب رئيسي بتوفيقك بعد توفيق الله سبحانه.............ولايهون السامعين
صباحكم فل وياسمين حبيت أسألكم خواتي عن : 1) أفضل منتجات ماكياج كريولاين مثلا : السوبراكلر افضل...
السوبر كلير مرره رهيب
وبنسبه لرموش انا ما احطها لكن سمعت الشيخ سلمان العوده يقول في حلقه الحياه كلمه مو الي فاتت الي قبلها انه لا حرج من استعمال الرموش التى تنحط للمناسبه وتنشال عقبها
هذا الي سمعته صراحه