(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
طيب يابنات هو جهاز بخار وحده ولا معاه جاكوزي وغرفه
كاديه بلو
كاديه بلو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... كيفكن بنات.... انا مدعومه من باب رزق جميل ومشروعي صالون تجميل+مشغل نسائي. اخترت المكان واخذت شهاده تعريف بالخياطه انه ادرس دورة خياطه.... وبدي اقدم على البلديه..(علشان الرخصه) افيدني جزاكن الله كل خيررر .... كيف؟؟ وكم يوم وتطلع الرخصه لني بوكل فيها معقب .... وكم فيزاا يعطوني لمحلي لن المحل تبعي مره كبير (بليززززززززز ساعدوني ) قسط القرض بيمشي علي الشهر الجااااي وانا مكانك سرررر بليزززززز ساعدوني.....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... كيفكن بنات.... انا مدعومه من باب رزق جميل ومشروعي صالون...
هلاااااااااااااااااااا بنات....
ايش رايكم ؟؟
أنا بدي افتح مشغل بخليه بس خياطه تتوقعون بربح كذا ايجاري في السنه 60.000 والعاملات الخياطه اربع وعلي قرض 100.000 ايش رايكم بليززززز تفاعلوااا معي
أم نواف@
أم نواف@
والله عندى الحين الأمريكى شريتو حوالى 3800بعد التخفيض ورائع كنت اشغلو فى رمضان حوالي 8 مرات في اليوم والحين له عندي سنتين ولاقدوقف يزن8كيلو
والله عندى الحين الأمريكى شريتو حوالى 3800بعد التخفيض ورائع كنت اشغلو فى رمضان حوالي 8 مرات في...
عزيزتي بدرالبدور الجهاز اللي تقولين عنه بخار وجاكوزي وسعره3000وين حصلتيه؟
أنا ألحين فاتحه مشغل وأبي آخذ غرف البخار بس حصلتها بخار وجاكوزي7500
وحصلت بخار بس4000إذا ممكن تفيدوني إنتي والأخوات جزاكم الله خير بخصوص هذا الموضوع..
كاديه بلو
كاديه بلو
كلهم صيني بس صيني عن صيني يفرق
كلهم صيني بس صيني عن صيني يفرق
افااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ولا رد وانا طول الوقت متسمره على النت
ام لجونه
ام لجونه
اختي كاديه بلو ماتوقع خياطه بتغطي اجار وغيره

دوري محل ارخص او حطي معه فساتين اعراس وحفلات ايجار

اوكوافير

فكري زين لاتستعجلين

بالتوفيق