بين القلق والتمني....

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا بين القلق والتمني. قلقي: أخاف تجيني الدورة. وأتمنى الحمل حتى أفرح زوجي وارتاح من أسألة الناس.
الله يجزاكم الخيرأخواتي بنات حوا لا تقرون وما تعقبون عاستفساري
هل الدوفاستون يؤخر الدورة؟ متأخرة علي يوم. وأحس إنه ظهري رايح ينقسم نصفين من الألم.
مع العلم: نفسيتي تعبانة جدا ويأست وما أريد أفكر ولو تفكير بسيط إنه حمل حتى ما أنصدم بعدين.
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينا 27
لينا 27
حبيبتي بنت الفرات انا استخدمت الدوفاستون على عدد شعر راسي:o
والمرة الوحيدة التي تاخرت فيها الدورة بعد اخذ الدوفاستون كنت حامل ولكن الله سبحانه وتعالى لم ياذن للحمل بالاستمرار
ولكن لاتاخذي من كلامي لاحق ولا باطل اذهبي وحللي كي تقطعي الشك باليقين وانشاء الله تكوني حامل وتبشرينا
فراولهـ
فراولهـ
هلا اختي
حبيبتي الدفستون يؤخر الدوره واحسبي مناخر يوم تاخذيه الى 7 ايام اذا مانزلت ان شاء الله حمل

انا دايم بعدما اتركه تتأخر يومين والثالث تشرف الله يرزقك
الغابة السوداء
اذا تأخرت اكثر من عشرة ايام من انتهاء الديفستون ان شاء الله تكونين حامل والله يرزقني وياكم بالذريه الصالحة
بنت الفرات8
بنت الفرات8
اذا تأخرت اكثر من عشرة ايام من انتهاء الديفستون ان شاء الله تكونين حامل والله يرزقني وياكم بالذريه الصالحة
اذا تأخرت اكثر من عشرة ايام من انتهاء الديفستون ان شاء الله تكونين حامل والله يرزقني وياكم...
السلام عليكم أخواتي الطيبات لينا27 فراواهـ والغابة السوداء وجزاكم الله ألف خير على الإفادة
بس أنا أول مرة استخدم الدوفاستون واليوم حسبت من آخر حبة أخذتها إلى اليوم 7 أيام فاستخدمت جهاز الإختبار المنزلي لكن النتيجة للـأسف خـــــــــــــــــــــــــــــط واحد بس. ممكن يكون يومين فقط عتأخير الدورة مايبان بالجهاز؟ وألم الظهر مازال موجودا وذبحني. قلقة ومتوترة جدا مانزلت الدورة إلى الآن وما بان حمل بالجهاز. إيش رأيكم خواتي إيش أسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رعبوبه
رعبوبه
ليش ماتكلمين الدكتوره وتقولين لها الي حصل معاك وانشاء الله تفيدك
الله لايحرمك من رحمته
تحياتي لك