قلب محطم
قلب محطم
زائرة :
انا مع الاخواات إللي ردو عليكي اموووووووووووووت واعرف ليش ترضو تسكنو مع اهل ازواجكم بنفس البيت لازم شرط البيت المستقل يتسجل في عقد الزواج واكيد الواحد عندو اخوان شباب مرررررررررررررة صعبة
انا مع الاخواات إللي ردو عليكي اموووووووووووووت واعرف ليش ترضو تسكنو مع اهل ازواجكم بنفس البيت...
المصروعة
المصروعة
كل بين فترة وفترة طلعوا ليلة أو ليلتين بفندق أو أي مكان حلو وسوي ليالي رومنسية على راحتك

اما مشكلة البيت.. أنا بصراحة أحس ان الليالي الرومنسية اذا تكررت كثير بيصير مالها طعم..

وأهله خلي علاقتك فيهم تمام الين ربك يفرجها..

ولا تحنين فوق راس زوجك كثير علشان مايزهق ويهج ترى الرجال مايحبون الحنة الزايدة..

بالتوفيق
:)
noural7elwa
noural7elwa
الله يعينك ياقلبي حاولي تحبين المكان الي انتى فيه واعتبريه يزه وليس عيب اقلمي نفسك وارضي واشكري بكتبت ربي وربك
الله يعينك ياقلبي حاولي تحبين المكان الي انتى فيه واعتبريه يزه وليس عيب اقلمي نفسك وارضي واشكري...
شكرا حبيباتي على الردود الحلوه حتى لو كانت قاسية اشوية:(

اغلبيتكم قالو اني انا الغلطانه لاني وافقت من البداية اني اعيش معاهم بس انا قلتلكم والله اني علبالي انهم نفسنا يعني كل واحد يعيش حياته يعني غدانا بروحنا لما اطلع مع زوجي مو يجينا اتصالات منهم ولازم يسالون هاه وينكم اهما عادي هالسؤال يسألونه

مو قاعده احس باستقلاليتي المشكله اني شقتي الصغيره عل الصاله اسمع سوالفهم وازعاجهم ومزاجي حيل يتعكر واذا اسمعو حسنا على طول يا انهم يطقون الباب هاه وينكم او يتصلون علينا هاه ترى احنا بره

احيانا العصاري او الظهاري او بالليل لما يكونو متجمعين يطقون الباب ما احس اني متزوجه احس كاني اختهم

وبالنسبه للي قالو اوكي انتي سافري ووريه الوجه الاخر منج ودلعيه،،، انا سويت هالشي قبل لا نسافر بكم يوم قلنالهم تدرون وش صار

كلمه اخوه وقاله اشدعوه ماقلتلي علشان نروح معاكم بعد انا وزوجتي واليهال:06: شنو هالحاله مايخلون الواحد على راحته

حسو فيني ياخواتي

دواء روحي وام وجه السعد شكرا حبيباتي لتذكيري للنصيحه وتطميني
رموشهاظلال
رموشهاظلال
يا حياتي انا حاسه فيك لاني نفس معاناتك

بس فرق بسيط انا شقه مستقله فوق فيها مطبخ وصاله وكل شئ

بس وين الضرر في اللي تحت كل يوم انزلي اذا طلعنا دقوا وينكم رايحين له

واذا سمعوا صوتنا ماندري الا الباب يطق وش فيكم صوتكم طالع

وبا النسبه للبنات اقول لهم كلمه مايحس با النار الا رجل واطيها

والله يريح بالك ويالي
R0mAnCe DrEaMs
R0mAnCe DrEaMs