نظافة بيوت الله

ملتقى الإيمان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعي اطرحه بين ايديكن وارجو منكن التفاعل اخواتي في مره من المرات كنت مسافره من الطايف الى جده وحنا بالطريق اذن المغرب وقفنا عند محطه ودخلت الحمامات اكرمكن الله لاتوضا فوجدت حمامات مقرفه بمعنى الكلمه لانظافه ولااهتمام بالقوه دخلت لاني كنت مضره المهم خلصت ودخلت المصلى يالطيف وش ذا معقول مسجد ولا انا غلطانه المهم صليت وكل ماسجد احط وجهي على الغطوه مقدر احطها على الفرشه
طلعت من المسجد بعد الصلاه بسرعه حتى ماقلت اذكار بعد الصلاه
ركبت السياره وانا حاسه بتعب نفسي هل معقو ل ان الي دخلته قبل شوي مسجد؟
هل معقول هذا بيت من بيوت الله؟ياخوات عيشو معي الوضع تخيلو معي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهوالله العظيم شي يبكي لاحول ولاقوة الا بالله العظيم
بس الحل بيدنا كلنا ايه كلنا ولا وحده اسمعها تقول مقدر لا حنا نقدر

نقدر نتبنى مسجد من المساجد كل اسره تتبنى مسجد ترحله كل اسبوعين
بتقولون وش نسوي
انا بقولكم "-نجيب مكنسه يد وتايد وندخل الحمامات ونغسلها ونغسل المغاسل ثم نجيب المكنسه الكهربائيه ونكنس المسجد من جوه ناخذ مكنسه يد ام عصايه طويله ونكنس الحوش اذا فيه
ثم نشتري مناديل ونوزعها في المسجد وعند المغاسل ونجيب صابون ونحطه على المغاسل ثم نجيب ورق وسايل نقصه على اشكال مربع مستطيل معين المهم نكتب في وسطه عبارات مثل ارجو المحافظه على نظافة بيت الله او لاترمي المناديل فانت في بيت الله او هذا بيت الله كوني ضيفه راقيه وحافضي على نظافته
واذا كان الجدار مره متسخ من الذكريات حاولي تغطيته بالارشادات الكبيره وعلقيها واذا مكن ان تزوري هذا المسجد كل اسبوع او اسبوعين او شهر بالكثير ولاتنسي حثيالاقارب والاصدقاء على ذلك
ملاحظه خلي احد من اخوانك يجيب عامل من المحطه وينضف قسم الرجال وعطوه اللي فيه النصيب لان الرجال اعرفها مايسون شي زين اذا وافق يجيبك للمسجدطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
اذا وحده مالقت احد يطاوعها في هذا كله اقول لها خلي دايم معاكي ارشادات انتي اكتبيها بقلم فولو ماستر ولزق واذا صادف ودخلتي مسجد علقيها ولكي الاجر ان شاء الله
وعلمي وسلامتكم اسفه على الاطاله هأسألكن بالله ادعولي بالذريه الصالح اختكم قلب يناجي الله:26:
63
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام مصعب ويزيد
ام مصعب ويزيد
أسال الله ان ينفع بك..جزاك الله خير
massy-q
massy-q
صادقه يااختي الله المستعان
ام مصعب ويزيد
ام مصعب ويزيد
om nadorey
om nadorey
صادقه والله بس وين الي يطبقها
اصلا من بطاوعني مثل كل مره كلمة الرجال >>>>>>>اذا نظفتي بعد دقايق راح يجي من يوسخها
لا والناس يتفنون في القذاره احس اني الي قذر في حمامات المساجد اكيد انه قذر في بيته لان النظافه موجوده في الدم
مو تقولون لا حنا نظيفين في بيوتنا لا انتي تعكسين شخصيتك برا
ياليت نهتم بشوي والله راح تصير نظيفه
بس نقول الله المستعان
أحلام عمرنا
أحلام عمرنا