انسانه طموحه
انسانه طموحه
ماشالله البنات كفو ووفو
بس بقولك طريتي و****لله تعجبك
احمسي القهو وسط واثناء الحمس حطي معاها شوي
مستكه وشنه بس لا تكثرين علشان مايصير طعم القهوه مر
بعدين اغلي الماء وبعد مايغلي حطي حليب ساسل شوي
وزعفران وخليه يغلي كمان شوي وبعدين حطي فنجال قهوه
ولا تكثرين لان حمستك بتكون ثقيله شوي
وخليها 10دقايق وبعدين حطي الهيل بالترمس
وصبي القهوه عليه
****لله تعجبك
أحبك يامكه
أحبك يامكه
نفس طريقة حنونة
نديات
نديات
شوفي غلاي انا ماكنت اعرف اسوي القهوه خير شر وفي مره كانو في ناس جايني يخطبون المهم امي كانت تتجهز وقالت سو القهوه ويمكن نسوي اربع رات ونكبها وماضبطت والمهم جاو الناس وراحنا سوينها وحطينها جاء ابوي يهاااااااااوش ومين الي سوا القهوه وقلت له انا وقام يقول هذي مويه ............الخ يعني تهزه محترمه جتني المهم من عقبها عزت اتعلم القهوه المهم حاولت لين ضبطت والحين ماشاءالله قهوتي تغطي على قهوة امي هذا غير ريحتها الي تفوح والله ماشاءالله مو مدح صديقاتي لما نسوي فطور يطلبون مني القهوه والحين بعد هاالهذره الطويله بقولك طريقتي بالضبط شوفي القهوه شاريته محوس اشقر اجيب براد احط فيه لتر ونص يعني 6اكواب ماي واحيانا 5 اكواب مثل كوب الجبن الكبير الطويل وبعدين احط قطعه صغيره مستكه خاصه للقهوه والاكل غير حقت البخور واذا تبين اصورها لك انا حاضره المهم واحط قطعة شيبه واحيانا ماااحط هالاشياء المهم اخليها تغلي وبعدين اجيب مقدار فنجال وربع قهوه واعبيها قهوه واحطها على المويه واقصر النار واغطيها والحيها من 20 دقيقه الى 30دقيقه في هالفتره الي تطبخ فيه القهوه اجيب هيل ويفضل هيل يكون جديد مو قديم ويكون لونه اخضر واطحنه طااااااااازج وهناالسر في الهيل لازم يكون مطحون طاااااااازج وبعدين احط تقريبا ثلاث ملاعق صغيره بس تكون مليانه مره ومعلقه ونص في خلطه شاريته للقهوه من الاجوديه معنا هنا بالمنتدى وهذي او خلطة قهوة القصيم تحصليها ب10 ريال وحطيها كمان بالترمس وشوي زعفران المهم وبعدين اطفي على القهوه واخليها دقايق تهدا وبعدين اصبها في الترمس وخلاص خليها 5دقايق وقدميها وشوفي كيف طعمها وهذي طريقتي بالقهوه والي الكل دايم يطلبها مني ترى احيانا لمااسويها للبيت يحبون احط معلقه حليب مركز او كوفي ميت
شوفي غلاي انا ماكنت اعرف اسوي القهوه خير شر وفي مره كانو في ناس جايني يخطبون المهم امي كانت تتجهز...
مشكورين كلكم طريقتكم روعة
غيمه22
غيمه22
شوفي حبيبتي انا اشتري البن من عند سعد الدين حق الحلويات اكيد عرفتيه واطلب المحموس وسط والطحن كمان وسط واد جبته البيت اخلط معاه زنجبيل كل ست ملاعق بن تحطين عليها ماعقة زنجبيل ويفضل ملعقة حليب الاطفال عشان تكون المقادير مضبوطه وبعدين حطي ملعقه لكل كوب ونص مويه وحطي شوية زعفران وشوي مسمار وخليها على نار هااااديه ثلث ساعه اقل شي ثم حطي في الدله هيل مطحون وصبيها بعد ماتطفين عليها النار بخمس دقائق تقريبا وراح تستمتعي باحلى قهوة وادعي لي