سنيديسة

سنيديسة @snydys

عضوة نشيطة

رحت أزور أهلي وأمي غضبت علي......تكفون عطوني حل لإرضائها...

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي
أنا في مصيبة لا يعلم بها إلا الله ومالقيت حدا يشور علي وألجأ له بعد الله غيركم و ارجو انكم تساعدوني
راح أدخل في الموضوع مباشرة لأني مستعجلة على الحل أخاف أموت أو تموت أمي و هي غضبانة علي
***أنا متزوجة صارلي سنة و5 أشهر وكل أسبوعين أو أسبوع بروح عند أهلي للزيارة وكل مرة بروح ضروري انو أمي تبدا توبيخ على موضوع زواجي لأنها من الأول ما كانت موافقة على زواجي.تبدا تقولي ليش تزوجتي لساك صغيرة...انتي تعلمتي و تعذبتي فالدراسة والحين تزوجتي ومسجونة بالبيت...انا تعذبت عليكي كبرتك و قريتك وفي الاخير تزوجتي ومارديتي لي ولا شي وياريتها كانت زواجة حلوة.....وكثير كثييييييييير من الكلام وبصراحة زوجي مو مقصر معي باي شي ولقيت فيه كل اللي كنت اتمناه بل اكثر مما كنت أحلم بيه وانا اتبعت سنة رسولنا إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه ان لم تفعلو تكن فتنة في الارض و فساد عريض. وانا دايم ارد عليها واقولها هذا قدري وزوجي مو مخليني محتاجة شي وبيعاملني كثيييييييير حلو.... وكثير من المرات بسكت وما ارد عليها حتى صار هذا الموال الاسبوعي.. المهم انو يوم الاربعاء لما كنت عندهم نشأ بيني وبين أختي أصغر مني نقاش وأنا كثيييييييير بعصب وفهذا النقاش تدخلت أمي و بتدت تزعق وكلالالالالالام انا بعصب كثييييير وتخيلو لما الغضب والشيطان يجتمعو فابتدينا مشادات كلامية عمري انا ما اتجرأت عليها مثل ذاك اليوم هي كلام و انا كلام وصارت تدعي علي وانا والله ندمت ندم ما بعدو ندم بس امي صعب ترجع مو بسهولة ترضى وحتى لو رضت ما بتنسى وانا اعرف اني غلطت بس اندمت والله وخايفة ربي يغضب علي اعطوني حل تكفوووون:44::44::44::44:
والله يجزاكم الخير
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياتي ببنتي
حياتي ببنتي
حاولي ترضينها بأي طريقه روحي لها البيت وبوسي راسها ويدينها وجيبي لها هديه ترى الامهات حنونات مهما كان ماراح يرضيها زعلك وتأكدي ان حياتك ماراح تكون جميله ولا راضي عنها الله الا اذا رضت امك عنك
روحي لها من غير تأخير
هــ م ــس الورد
حاولي ترضينها بأي طريقه روحي لها البيت وبوسي راسها ويدينها وجيبي لها هديه ترى الامهات حنونات مهما كان ماراح يرضيها زعلك وتأكدي ان حياتك ماراح تكون جميله ولا راضي عنها الله الا اذا رضت امك عنك روحي لها من غير تأخير
حاولي ترضينها بأي طريقه روحي لها البيت وبوسي راسها ويدينها وجيبي لها هديه ترى الامهات حنونات مهما...
حاااااااااااااااااااااااااااولي اترضينها بأي طريقه روحي لها البيت وبوسي راسها ويدينها وجيبي لها هديه ترى الامهات حنونات مهما كان ماراح يرضيها زعلك وتأكدي ان حياتك ماراح تكون جميله ولا راضي عنها الله الا اذا رضت امك عنك
روحي لها من غير تأخير :time:

و حاولي تمسكـــــــــين أعصابك وأنت تناقشين أمك :27:

وإذا فيه مناقشات بينك أنت و أختك روحو محل ثاني وتفاهموا على راحتكم بعيد عن والدتك إذاكان الموضوع يضايقها :mad:

والله يخليها لكم

وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

( زينة )
( زينة )
الله يعينك
زوجي نظرعيني
زوجي نظرعيني
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كلام محرارتي صح الام مستحيل تزعل يمكن تزعل عليك شوي وترضى بس الحين اتركيه تهدى
وبعدين روحي له البيت وطيحي على راسها وبوسي يدهاواذاوصلت رجلهافأنه راح ترضى عليك
ام رنا 2007
ام رنا 2007
روحي لها وبوووسي راسها وايدها وابكي قدامها وبيني ندمك من اللي صار

وقووولي لها سااامحيني كنت متوتره كثير وما كنت بوعيي

وان شاء الله ترضى عليك

لان قلب الام ضعييييف عند دمعة عيالها