أرجوكم محتارة في نفسي .......أبغى رد

نزهة المتفائلين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كيفكم بنات بصراحة أول مرة أدخل منتدى ملاذ الروح وأقرأفيه كثير .بس بصراحة نبهني على أشياء.وأنا بقولكم على قصتي بس بطول عليكم اتحملوني,لأني ماني قادرة الاقي رقم شيخ ثقة أسئلة على اللي فيني .المهم انو من زمان قبل يمكن 3او4سنوات أو اكثر بعد علي تصرفات غريبة (بالنسبة لأهلي طبعا)وكنت عصبية بقوة ولما أحد من خواتي يسألني أو يكلمني ارد بعصبية
وبدون نفس.حتى إن أهلي شكوفيني وكان أبوي يجبرني أقرأ سورة البقرة كل ثلاث أيام وكنت لما أقرأها احس بغصة في حلقي بس كنت أقول لنفسي بلا وسوسة حتى في الأخير بطلتها وحتى في ذيك الفترة سويت عملية وبعدها جاني الم شديد في الكتف اليمين وكنت وقتها في الثانوي حتى كان يجيني في وقت معين وطول اليوم مافي شي
وبعدها بكم سنة (ترا يابنات انا قاعدة اناقز وأختصر الأحداث)جت اختي الصغيرة مرضت وودوها لراقي وكان ابوي بعد يرقيها في البيت وبعدين قالي تعالي اقرأ عليك(لأنهم شايفيني مو طبيعية ) وانا بصراحة كنت خايفة بس خليته يقرأ علي غصب عني وأول مابدأ الفاتحة كان صوته عالي يعني العادي وكان يوم جمعة قبل أذان المغرب وحسيت بدوخة شديدة وان راسي صار ثقيل وزي المصدومة وفخاذي صار فيها زي النبض كل شوي تنبض بجهةحتى خواتي لاحظوا علي يقولوا شكلك كان متغير.والغرابة ان ابوي بدأصوته يضعف وكأنه يقرأمع نفسه وبدأينام ويتثائب حتى بالقوة قدر يخلص الرقية ومن بعدها ماقالي تعالي أرقيك
وفي مرة امي قرأت علي ومن ثاني يوم حسيت رجولي من تحت فيها مكان زي النقطة يقرص وأبغا أحك فيه طول اليوم . بس الغريب انو أنا عادي أحط السماعات على اذني وأسمع سورة البقرة بس فيه أشياء غريبة تصير يعني دايماأقول لأهلي حظي ماشي بالمقلوب . وبصراحة أنا اجبر نفسي على قراءة القرآن وأروح تحفيظ بس ما احس براحة في الحصة استنى متى تخلص.

عارفة اني طولت بس هذا جزء وأبغاكم تقولولي وش اللي فيني لأني أحيانا اقول لنفسي لا تسوسين
وأحيانا أقول إلا فيه شي لأني أحلم أحلام غريبة بس أنسى وأطنش ..........أرجوكم طلعوني من حيرتي انا ماكتبت الا لأني ارتحت لكم ووثقت فيكم.
أبغا اللي صارلها زي كذا أو عندها خبرة تطمني.

والله يجزاكم خير .....خلاص تعبت من الكتابة.
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

برد111
برد111
خلاص ياقلبي استمري بالقرأه مع الاستمرار كان فيك شي بسم الله عليك بتتشاااااافين لان اللي صار معك بدايه شفااااااااااء

لا تخافين مافيك لامس ولاسحر ان شاء الله

يمكن حسد فيك استمري على القرااااه نصيحه وبتشوفين خيررررررررررر

ترى اغلب الناس فيهم حسد ولايدرون

الله يشافيك

انتظري البنات يكتبون تجاربهم
أهون عليك..!!
أهون عليك..!!
انتي فيك مرض روحي

يعني حسد او عين او مس او سحر

ادخلي توقيعي وحملي الرقيه الشرعيه العامه واسمعيها كل يوم <<<لازم تسمعينها كل يوم وقبل النوم

وضروري تسوين حجاااااامه في راسك
كلمة حق 2009
كلمة حق 2009
انتي فيك مرض روحي يعني حسد او عين او مس او سحر ادخلي توقيعي وحملي الرقيه الشرعيه العامه واسمعيها كل يوم &lt;&lt;&lt;لازم تسمعينها كل يوم وقبل النوم وضروري تسوين حجاااااامه في راسك
انتي فيك مرض روحي يعني حسد او عين او مس او سحر ادخلي توقيعي وحملي الرقيه الشرعيه العامه...
ادخلي منتدى الشيخ عبدالله الخليفة للرقية وتلاقين الاجابات الشافية باذن الله
قمراهلي
قمراهلي
يارب تشفيك وتعاااااااااافيك وتعطيك الصحة والعافية
دلـــــــــع
دلـــــــــع
خلاص ياقلبي استمري بالقرأه مع الاستمرار كان فيك شي بسم الله عليك بتتشاااااافين لان اللي صار معك بدايه شفااااااااااء لا تخافين مافيك لامس ولاسحر ان شاء الله يمكن حسد فيك استمري على القرااااه نصيحه وبتشوفين خيررررررررررر ترى اغلب الناس فيهم حسد ولايدرون الله يشافيك انتظري البنات يكتبون تجاربهم
خلاص ياقلبي استمري بالقرأه مع الاستمرار كان فيك شي بسم الله عليك بتتشاااااافين لان اللي صار معك...
الله يجزاك خير بس كيف عرفتي انه ممكن يكون حسد ,أنا اللي مستغربة منه اني اسمع البقرة كاملة واقراها عادي.آمين يارب[

أهون عليك ,قمر أهلي ,كلمة حق الله يجزاكم خير ويجعله في موازين حسناتكم يارب وما تشوفون شر
بس بصراحة أخاف من الحجامة لا وبعد في الراس
:o وعندي فقر دم كمان:(