البرنسيسة2007
البرنسيسة2007
الله يسعدك و يجزاكي خير و يبارك فيكي ردك هو الذوق يا قلبي.. الحمص:أنا في الحمص استخدم المعلب اسرع لي و مكوناته كالتالي:علبة حمص /فلفل حار حسب الرغبه / سن ثوم و الفه بسولفان و اشويه في المكروويف تبقى نكهته بس ما يكون نفااااث زي لو كان فرش /عصير ليمون على حسب كيف تحبي حموضته /طحينيه على العين / ملح / كمون بقدونس و حمص للتزيين /ملعقه صغيره خل في الخلاط حطي الحمص و فوقه الثوم و الفلفل و عصير الليمون و الملح و الكمون و ملعقتين كبار طحينه و و صبي جزء من ماء الحمص و الخل و اطحني..الى ان يصير ناعم بعدين اذا حسيتيه جامد ممكن تضيف كمان من ماء الحمص..اعدلي ملحه و ليمونه و زينيه بالبقدونس و السماق لو تحبي و عليكم بالعافيه.. سلطة المشاوي جدا سهله و سريعه و لذيذه،عباره عن:كوسا /باذنجان/فليفله(فلفل رومي)/بصل/و ممكن تضيفي طماطم بس بدون تكون مميزه اكثر..جميع الخصار تشرحيها بالطول سماكة ربع سانتي تقريبا و تشويها اما في المقلى على النار بدون زيت أو على قريل الفرن.. بس تستوي قطعيها حجم وسط أقرب للكبير و ضيفي لها:بقدونس مفروم ناعم و نعناع ناشف و ملح و زيت زيتون و ليمون و رشه بسيطه فلفل أسود.. قلبيها و قدميها و على قلوبكم بالعافيه
الله يسعدك و يجزاكي خير و يبارك فيكي ردك هو الذوق يا قلبي.. الحمص:أنا في الحمص استخدم المعلب...
الله يعافيك ياقلبي

ومشكوووورة
زمن عمري
زمن عمري
يسلمووو
ود الحلوة
ود الحلوة
ما شاء الله
تسلم يدك
bulbula
bulbula
ما شاء الله تسلم يدك