دانة 44

دانة 44 @dan_44

عضوة نشيطة

ابي مساعدتكن يا بنت حواء

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
انا عندي زوج اذا طلبت منه اي مشوار يرفض او ياجل الين مليت احس انه فيها اهانة لي
اذا طلبت وردن احس اني طفل قدامة ويبلعبي (وبليس موجود )
والله اني طلبت منة تغير موكيت الجلسة من شهر 7 هجري الي الان ما غيرة ومطبخي ابية يكمل دواليب ما سوى شي (( وللمعلومية انا موظفة )) قلتله من فلوسي بس ابي ازين بيتي
اهلي اذا سيرو علي يقولون وش ها الخرابة الغرفة الي اجلس فيها انا وعيالي وان بشقة
طبعا عندي 3 اطفال
والسبوع الي فات طلبت منه السوق قالي الخميس اوديكي يوم جا الخميس رفض يوديني وقال عندي شغل
طبعا زعلت وداني امس بعد زعل دام 5 ايام
واليوم طلبت ابي اشتري دولاب لغرفتي رفض وعيا ليوديني
وللمعلومية ى هي صدفة او لا اذا طلبته مشوار ورفض سبحان الله تتصل امه وتطلب يودية مشوار والله يا بنات انة يقمز علشان يودية وامه مهو له المشوار لبناته وكم مرة تطلبة اختة الكبيرة المتزوجة ويودية والقهر اذا جا يقول وديت وسويت وانا لا لا لا
وش اسوي احس انه يهني بتصرفة هذا وانا حساسة مرة مرة وبي عزة نفس
والله والله اني اكتبلكن ودموعي يصبن صب اشوى انة مهو عندي لاني ماابي اصيح عندة ومابي يشوف ضعفي
وش اسوي ساعدنن الي عندة خبرة الله يوفقكن
وانا مو ضد انه يودي امه لا والله مبسوطة اقول ان شاء الله يسون عيالي بي كذا بعدين
بس لية ما يوديني
وانا دائما اقولة لية تودي اختك المتزوجة خل زوجة يودية يقول هذا اختي تبين تمنعيني عنة
وبعض المشاوير اذا طلبته يقول خلي خوانك يودونك وانا ارفض
والله والله ان لبسي قبل اتزوجة احسن من الحين وقلتة له بسبت عدم روحتي لسوق
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fo0fo077
fo0fo077
لا حول ولاقوة الا بالله

الله يصبرك حبيبتي معليش حاولي تنطشين . . . والله يسخر لك زوجك يارب وما يرفض لك طلب . . .

حاولي تطلبين منه بطريقه غير كل مرره يمكن ينفع . . . ولا توضحين انك مقهوره ان يودي اختهـ . . . عشان ما يصير يسويها كثير لان الرجال احيانا يحبون العناد على بالهم شطارهـ . . .

الله يهديهـ يارب ويحس فيك يا قلبي . . .
مدري ..!!
مدري ..!!
طنشيه وروحي مع احد من اهلك اخوك او تسوقي مع خواتك

ليش ترفضين بالعكس خليه ينحرج منهم انك دقيتي عليهم

وبالذات اذا مره راح يودي اخته دقي على اخوك وروحي وخليهم يدرون والله انهم ينحرجون وتبرد وجيههم

ومن ناحية فلوسك مو كل شي عليك سوي المهم والباقي عليه

بكرى يتعود لايودي ولايدفع

وهدديه قولي معك هالاسبوعين ماوديتني اسوي كذا من فلوسي كيفك انت تتحمل التأخير وانت اللي بتدفع
فواكه وعيون
فواكه وعيون
والله ياحبيبتي الحمدلله على كل حال انتي عادي يمون عليكي اما امه واخواته يستحي منهم عادي سامحيه وتعالي ليه من باب اللواقه وانتم ياحريم اخبربها:icon28:
نورالضلام2009
نورالضلام2009
اختي الله يسخرلك زوجك شغلي سورة البقرة في بيتك وكثري من الاستغفاريمكن الناس حاسدينكم
دانة 44
دانة 44
طنشيه وروحي مع احد من اهلك اخوك او تسوقي مع خواتك ليش ترفضين بالعكس خليه ينحرج منهم انك دقيتي عليهم وبالذات اذا مره راح يودي اخته دقي على اخوك وروحي وخليهم يدرون والله انهم ينحرجون وتبرد وجيههم ومن ناحية فلوسك مو كل شي عليك سوي المهم والباقي عليه بكرى يتعود لايودي ولايدفع وهدديه قولي معك هالاسبوعين ماوديتني اسوي كذا من فلوسي كيفك انت تتحمل التأخير وانت اللي بتدفع
طنشيه وروحي مع احد من اهلك اخوك او تسوقي مع خواتك ليش ترفضين بالعكس خليه ينحرج منهم انك...
مشكورة على ردك لي
بس هذا هو الي يبيه انه ما يوديني وان اخواني يودوني
لانه مو فاضي لمشاويري يالله مشاوير امه وخواته
والله ان خالتي حبوبة بس من تصرفاته معي بهذا الطريقة صرت اكرها واحسدها علية لانه ما يرفضلها طلب
واذا ماوداه عندها ززوجها ( خالي) يوديها مشاويرها
بس لو اعرف وش تسوي معهم علشان محد يردله طلب
والله انه قوية قوية ولاحظت هي الشي من تصرفاتها مع خالي وزوجي