جريدة الرياض العلمانيه اعدى أعداء هيئة الامر بالمعروف تعالوا شوفوا موقفي معهم؟؟؟؟؟

الملتقى العام

يا بنات بدون مقدمات انا دمي فاير والله وظغطي مرتفع ...
جريدة الرياض تقود حمله لتشويه صورة هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر يا بنات تتصيد لاخطاء الهيئه الي قدتكون اصلا مدبره ضد الهيئه واخرتها منزلين موضوع اليوم هذا رابطه http://www.alriyadh.com/2010/07/12/article542882.html
ومن ساعات الفجر الاولى وانا اكتب تعليقات وما يطلعون اكثرها يعني تجيهم تعليقات على الخبر بالمئات يطلعون مقابل كل 15 رد ضد الهيئه يطلعون مقابله تعليقين مع الهيئه وحتى التعليقات الي مع الهيئه يعطونها تقييم احمر يعني سلبي ! حسبي الله ونعم الوكيل وتعالي شوفي التعليقات كيف كلها شتايم وانتقاص لهيئة الامر بالمعروف يا بنات من امس وانا ارسل تعليقات محترمه مع الهيئه وما يطلعونها تخيلوا امس جايبين خبر عن شاب حاول يرقم بنت فلما رفضت تاخذ الرقم طعنها بسكين فا انا وش علقت قلت بكل ادب (صوره من هذا الخبر الى كل من هم ضد هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فلو انحسر دور الهيئه في المجتمع سترون من هذه الاخبار الكثير ) تخيلوا ما طلعوا تعليقي واعيد صياغته اكثر من مره وباكثر من اسلوب ولا يطلعون التعليقلت الي مع الهيئه ليييييييييييييييش حسبي الله ونعم الوكيل يعني يبون يفهمون الناس والمسئولين ان المجتمع ضد الهيئه مع ان الواقع العكس تماماً
يا بنات الله يخليكم ادخلوا على الموضوع وعلقوا تعليقات مع الهيئه مالكم الا اجر و لا تستهينون بمثل هذه الاعمال ترى والله انكن على ثغر من ثغور الاسلام والفضيله ومأجوره بإذن الله
ابغى اسالكم يا بنات وين النزاهه والحياديه في صحفنا مو المفروض ان هالصحيفه حتى لو كانت علمانيه من باب المهنيه والحياد والنزاهه الصحفيه انها تعطي المجال لمختلف الآراء ؟؟؟؟
34
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حــــور..~
حــــور..~
حسبي الله عليهم
أم سلطان 55
أم سلطان 55
غريبة بصراحه
المجروحة13
المجروحة13
والله انا مو ضد الهيئة ولا معاهم ولكنهم مثل اي جهاز إداري او وظيفي فيهم الزين والايجابي وفيهم الشين والسلبي
انا متابعتكم
انا متابعتكم
والله انا مو ضد الهيئة ولا معاهم ولكنهم مثل اي جهاز إداري او وظيفي فيهم الزين والايجابي وفيهم الشين والسلبي
والله انا مو ضد الهيئة ولا معاهم ولكنهم مثل اي جهاز إداري او وظيفي فيهم الزين والايجابي وفيهم...
اختي المجروحه انا ما قلت ان الهيئه معصومين ابداً . هم زي غيرهم يغلطون ووزارة الصحه خير مثال على ان الدوائر الحكوميه ممكن تغلط بس انا كلامي عن جريدة الرياض يا بنات عندهم انتقائيه في نشر الردود مثل ما قلت بالذات في موضوع الهيئه ما يطلعون الردود الي تؤيد الهيئه بالذات هذا الموضوع يعني وييييييييييييييين بين كل 10 ردود ضد الهيئه تشوفين تعليق او تعليقين مع الهيئه وانا بنفسيي جربت اعلق وما يطلعون تعليقي الي مع الهيئه
الهمس الجنوبي
لا تبحثين عن نزاهة أو مصداقية في صحفنا أبدا