بكريه وولدت قيصري ..ساعدوني

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ........
بنات انا من فتره نزلت موضوع وكنت محتاجه نصايحكم لان راس الجنين كان فوق ما قصرتوا رديتوا علي بس الله اراد اني اولد قيصري :44:والحمد لله اليوم لي 13يوم والعمليه الحمد لله تمام بس إني محتاجة نصايحكم لان اللي عندي ما عندهم خبرة ابغا اعرف كل شئ بعد العملية القيصريه يعني <<< اتبخر ...امسح على الجرح بمر وايش اشرب في هالفترة... واذا كنتي تحسين باأوجاع معينه لأن عندي وجع بجهه اليسار والدكتورة تقول طبيعي بس انا اخاف من الالتصاقات او النزيف الداخلي .....

والله يرفع قدر كل من ترد علي او ترفع موضوعي لاني محتاجة نصايحكم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ساس الحلا~
ساس الحلا~
وعليكم آلســـــــــلآم والرحمه ..

آولآ آلحمد لله على ســــــــــلآمتك ومبرووك مآجبتي الله يخليه لك
ونصيحه آنتبهي من آلمره لآ تقرب آلجرح آكتفي بشمهــــــــآ فقط >>دآيمآآ آسمعهآآ من حريم كبآر ومآآدري وش آلحكمه بس حبيت آحذرك
وعـلآج آلعمليه آلمشي مو ترهقين نفسك لآ آمشي بآليوم على فترآت متفرقه آفيد لك
والله يقومك بآلســـــــــــــــلآمه
:)
غيوم ونجوم
غيوم ونجوم
الحمدلله على السلامه
اولا ذوبي شوي حلتيته بمويه وكل يوم حطي نقطه بالفوطه بس وباذن الله ماراح يجيك شمم
ثانيا اذا ماافيك امساك فالوجع اللي فيك عادي
عبون زوجها
عبون زوجها
حبيبتي انا ولدت قيصريه مثلك بكريه مكان عمليتك نضفيه يوميا بالمسحه الطبيه ومرات بالمره انا سويت كذاوالحمدالله عمليتي كويسه وبعدين المره تعتبر مضاد للالتهابات والبكتيريا واجفف المنطقه وكمان المسحه الدكتوره نصحتني فيهاوصرفتها لي وحافظي على نظافة المنطقه وجفافها وما بالنسبه للنفاس تنفسي وكأنك ولدتي طبيعي اشربي اشياء دافيه تبخري كلي اكلات شعبيه خذيلك دواء النفاس لاتقولي انا قيصري ماتغيرت لا بالعكس ممكن تجيك رطوبه او هواء من تحت........ومممممممممم ايه لاتنسي امشي وحاولي تسندي ضهرك ماتميلي عشان المشي يحميك من التجلطات ويجبر الجرح بس بشويش
اعشق ارضك
اعشق ارضك
حبيبتي انا ولدت قيصريه مثلك بكريه مكان عمليتك نضفيه يوميا بالمسحه الطبيه ومرات بالمره انا سويت كذاوالحمدالله عمليتي كويسه وبعدين المره تعتبر مضاد للالتهابات والبكتيريا واجفف المنطقه وكمان المسحه الدكتوره نصحتني فيهاوصرفتها لي وحافظي على نظافة المنطقه وجفافها وما بالنسبه للنفاس تنفسي وكأنك ولدتي طبيعي اشربي اشياء دافيه تبخري كلي اكلات شعبيه خذيلك دواء النفاس لاتقولي انا قيصري ماتغيرت لا بالعكس ممكن تجيك رطوبه او هواء من تحت........ومممممممممم ايه لاتنسي امشي وحاولي تسندي ضهرك ماتميلي عشان المشي يحميك من التجلطات ويجبر الجرح بس بشويش
حبيبتي انا ولدت قيصريه مثلك بكريه مكان عمليتك نضفيه يوميا بالمسحه الطبيه ومرات بالمره انا سويت...

لااله الاالله محمد رسول الله..
سكـــــــــن الليل
انا زيك بكريه وولدت قيصري لاتحطي خربيط على الجرح بس مسحه طبيه
عشان ينشف الجرح ويتلم
واتجبني تشيلي او تشدي شي ثقيل