لازالة اثار الحبوب اللي بالوجه

العناية بالبشرة

السلام عليكم
بقولكم قصتي وبعدها عطوني الحل لها انا ياطولين العمر كنت فتاة محبة للجمال وشراء جميع المستحضرات للعناية بالبشرة وخاصة بشرة الوجه كنت معتنية بشدة بشرة وجهي ومرة من المرات رحت زيارة لااحد الاقارب وكنت وقتها في اليوم نفسة توي منظفه البشرة فا من الطبيعي يكون الوجه منور وحيوي وانا كانت بشرتي من احسن مايمكن عمري ماشفت حبت شباب بوجهي لكن بعد ماشافوني قالولي وش هالبشرة عليك والله بس رجعت للبيت قبت بشرتي علي ورحت للمستشفى وعطاني مهدئ وبعدها ارتاحت بس صارت حساسة فيها مسامات واسعه نوعا ما وفيها حبوب وبالذات عند خدودي وانا اختكم مااحب اشوب حبة بوجهي ماافقعها ولم افقعها صار محلها اسود وصار عند كل خد علامات من اثار حب الشباب وصار وجهي مرة شين وماني عارفه وش اسوي وكيف ازيل الاثار هذي نهائيا لاني والله تعقدت منها بشكل فضيع ماادري كيف اخليها تختفي تحولت بشرت وجهي من حلوه مرة مافي احسن منها الى بشرة لاينظر اليها ماادري هل التقشير ينفع مع الاثار او لا واي مستشفى اروح لها بالمنطقه الشرقيه بالاحساء ياليت خواتي تساعدوني والله اني بورطه كبيره وخاصة ان متقدم لي عريس ياليت تجاوبوني ادري اني طولت عليكم بالحكي بس ياليت تستحملوني ابغي حل خلال شهر وتختفي اثار حب الشباب اللي عندها حل ياليت تدلني عليه وبسرررررعه.
8
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

البندرين
البندرين
اذا كان اثر انصحك بدكتورة في مستوصف المحيش بالاحساء الصراحة انا سمعت عن علاجة زينة :27:
مــــــــلاك الروح
اختي حبوب الخميره اللي عبتها حمرا مره رهيبه خبير الاعشاب القحطاني اللي يجي بقناة العربيه وصى فيها

للبشره والحبوب غير فوايدها الباقيه

وشكل بشرتك احد طاقها عين من اللي زرتيهم انصحك تاخذين زيت زيتون وتمسحين مسحه خفيفه على الوجه لان

لو دهنتي وجهك بكميه كبيره من الزيت زيتون يسبب سمااار لمنطقه عشان كذا خذي مسحه خفيفه من زيت زيتون

مقري عليه من احد الشيوخ مع غسل وجهك يوميا بموية مقري عليها صدقيني صار لاختي نفس الشي داومت على

الزيت والمويه المقري عليها وفاد معها

وهاذي طريقه سوتها

فنجال قهوه مويه ورد _ملعقه صغيره نشا وفاااااادتها والله

على فكره اذا وجهك دهني اصلا لا تستخدمين الزيت نهائيا وركزي على غسل وجهك يوميا بالمويه المقري عليها

والله يحميك من كل ضر ويحقق اللي تبينه وتصير بشرتك صافيه مثل اول :26:
درة المعاني
درة المعاني
تسلمون يابعد عمري على ردودكم الحلوووه ممكن اختي البندرين توصفيلي المكان بالضبط وهل اختفت اثار الحبوب نهائيا وش اسم الدكتورة .
مشكوره اختي ملاك الروح علىنصيحتك وشكلي مافيه غير الماي المقري عليه وكيف الزيت يسمر ممكن توضحين لي اختي اكثر وهل اختك اختفى منها اثار الحبوب ولاا خف .
ريهام المصرية
أهم شئ ألا تعبثي بالحبوب لكي لا تتناثر بوجهك .. والمداومة علي غسل الوجة اكثر من مرة في اليوم بالماء الدافئ..
كمان ممكن تعملي حمام للوجة بالليمون مقدار معلقة صغيرة وزيت الجلسرين مقدار معلقة صغيرة أيضا وتتركيه علي وجهك لمدة 10 دقائق ثم يشطف بالماء الدافئ ولا تحكي وجهك بالمنشفة ولكن جففيه بلطف... ويمكن عمل هذا الحمام عند الصباح وقبل النوم وبإذن الله سوف تشوفي فرق كبير بعد 3 أيام أو اكثر شوي :26:
um nhyan
um nhyan
اقولج شي ........... روحي عند الناس الي حسدوج و خذي منهم شي اي شي يخصهم يعني مثل ثوب و غسلي و شيلي الماي و غسلي ويهج فيه و انشاء الله تشوفين النتيجة الي تسرج ..و يكون احسن لو طلبتي من الشخص نفسه انه يغسل يديه و جه بالماء و انتي خذي الماي و مسحي فيه و يهج و حصني نفسج من الحسد قيل لا تروحين اي مكان :26:

انا الصراحة من فترة قريت عن المرة خذيها ونقعيها في ماي ليلة كاملة و امسحي ويهج بالمنقوع و استعملي صابون الغار الأصلي و انشاء كل شي يرد طبيعي (تراني متبعة هالوصفة هاذي الأيام و الحمدالله احس صدق مفيدة )
وسلامتج :27: