نحفت وسمنت ساعدوووووني

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

ببداء على طول في الموضوع
انا من يوم كنت صغير وانا متين اكثر من مرة احاول اسوي رجيم بس ماافية فايدة انحف خمسة كيلو او عشرة كيلو وارجعها دبل
الى ما وصلت بعد رمضان السنة الي راحت قلت خلاص لازم انحف بحكم اني ثالث ثانوي والحياة قدامي مادري ايش يسرلي بعد الثانوي ايش مستقبلي فقررت انحف واسوي رجيم قلت لازم اشترك في نادي رحت سجلت في نادي ثلاثة شهور وكان وزني 110 مشاء الله و استمريت اول اسبوع نقصت نص كيلو بصراحة مررررررة تحطمت بس جلس معي الكبتن ورفع معنوياتي بس الناس كلهم قالو باين فيك اكثر وبعدها استمريت في الرجيم طبعاً النادي اعطاني رجيم بس مامشيت علية كنت افطر حبتين تست اسمر مع جبنة خالية الدسم وكوب حليب قليل الدسم قبل الدوام ارجع من المدرسة انام اصحى اروح انادي مااتغدى العشاء كنت اخذ زبادي وخيار
وكنت افك الاربعاء والخميس والجمعة وارجع السبت في الرجيم النادي كان كل يوم من غير الجمعة كلها تمارين تخسيس ويوم الاثنين والاربعاء حديد والخميس كان بس جري ومعدة واستمريت ثلاث اشهر نقصت 18 كيلو بسراحة مرررررة باين فيني حتى الناس قالولي قربت انزل بس خمسة كيلو طبعاً خلص اشتراكي وكان وزني 93 قررت اشتري سير واكمل في البيت عشان الاختبارات دخلت علينا شريت السير واستمريت علية بس كنت اكل وجبة وحدة الفطور وانام الى الليل واصحى الليل اكون جيعان اشرب موية كثير عشان الجوع واقول كلها كم ساعة ويجي الصبح وافطر واروح اتمرن ع السير واسوي معدة وافخاذ واستمريت كمان ثلاث شهور زيادة يعني صار لي 6 شهور كان يمر على اسبوع او اسبوعين من غير رجيم وارجع اسوي رجيم الى ما وصلت 75 كيلو يعني نقصت 35 كيلو مشاء الله وانا طموحي انزل الى 65 انا طولي 172سم وجت الاجازة الكبيرة ماعاد سويت رجيم بس كنت احاول اخفف وكمان معدتي صغرت معاد صار اكلي كثير زاد وزني الى 78 قبل رمضان الي راح قلت باسوي رجيم انقص خمسة كيلو سويت التمر واللبن ونقصت على حتى رجع وزني 75 مشاء الله ورجعت خربت وجاء رمضان وخربت حتى وصل 80 على اخر رمضان نزل حتى 77 من غير رجيم بس ما كنت افطر كثير مشكلتي ما عاد سويت رياضة وعلى العيد رجع وزني الى 80 والحين 82 ونفسي انحف وماعاد نفسي اسوي رجيم متحطم مع ان اهلي واصحابي يقولو مو باين انك زايد ماعاد عندي ارادة وكسل مافيني امشي على السير ايش اسوي ونفسي انحف انا كنت اقول كيف العالم الي يسوو رجيم وبعدين يرجعون الي نقصوة كيف استرجع ارادتي وانحف مع انو ماعاد باقيلي كثير ساعدوني...

جزاكم الله خير
52
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fatima00
fatima00
سوي رجيم 5 وجبات باليوم علشان عمليه الحرق تقوه عندج
وتقدرين تستمرين على الدايت

مثاااااال

2 توست+جبن او بيض او اي حشوه خفيفه +كوب شاي حليب

بين الفطور و الغدا موزه

الغدا شوربه مع صدر دجاج +سلطه +1 توست

بين الغدا و العشاء

خيار او تفاحه او علبه صغيره زبادي او 7 حبات لوز او كاااااجو

العشاء 2 توست +اي حشوه خفيفه +كوب شاي حليب