سويت سحب لون الحقوني يابنات

العناية بالشعر

يابنات الله يعافيكم تعالو واسوني فرحتي بالصبغه الجديده انطفت بعد ما عرفت مخاطر سحب اللون
للأسف ما عرفت انه خطير الا بعد ما سويته ورجعت البيت وقريت في النت وشفت مأااسي

والله ما نمت زين واحس اني متوتره خايفه افقد شعري ويطيح ويتقطع مثل ما صار لبعض البنات
واخاف يتدمر

مع اني حاولت في الكوفيره وقلت لها مابي سحب لون كان قلبي حاسس ان هالشي مو زين
لكن اصرت الا تسوي سحب لون حسبي الله عليها وفهمتني انه عادي ومافي مشكله منه ربي حسيبها

حسيت انها تبي تطلع صبغتها حلوه بغض النظر عن خطورته على شعري

فمين مرت بهالتجربه ولحقت على نفسها
وش سوت عشان مخاطر سحب اللون تقل

قريت انه ما راح ينفع حتى لو اعتنيت وسويت حمامات زيت

ابي شي اقوى ياليت تفيدوني يابنات حتى لو فيه علاج غالي او برنامج عنايه غالي مو مشكله
اهم شي احافظ على شعري لا يطيح

حاسه بكتأب وربي ضايقه فيني الدنيا وجالسه اتخيل شكلي وشعري مقطع
33
84K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أحمر شفاه
أحمر شفاه
السلام عليكم

هلا حبيبتي

انا قبل فترة طويييله يعني عشر سنين سويت سحب لووون وهذا كان جهل مني وكان شعري لي الركبه طويييل بشكل مو طبييعي

انا كنت احط حنا ولما بغيت اصبغ قالت لازم اسوي سحب قلت يلى بس بصراحه طاح شعري مو درجة الصلع لا بس طاح وخف حييييل

بس نصييحه مني ابعدي عن شي اسمه صبع ترى والله ينفعك ابدا

وحتى ونطاحت الصبغة ترى شعرك ما يراح يرجع مثل اول

انت تحطييين حنا يعني ملتزم فيييها ولا لأأأ

ترى مع الوقت راح تحسيين شعرك ما تقدريين تحطيين له اي زيت وان حطيتي شعرك ما راح يشربه كأنك حاطه الزيت على شيف مال المواييين ما يقد ر يشرب الزيت

ما راح ترتاحييين ليين يطلع شعر جديد وتنزل الصبغة

انا ما ابي أخرعك بس هذا الي صار معاي ولا راح تصلعييين لا اسم الله علييك بس انت الحين نطري لييين يطلع شعر جديد وتشووفين الصبغة انزلت لي نص شعرك انت فاهمه كلامي ان شاء الله

يطووول شعرك باسرع وقت يارب وييسر أمرك
شبيهة منى امرشا
بصراحه مابي اخوفك بس وحده من صديقاتي سوت سحب لون وطلع شعرها جاف ومتقصف مره اهتمي فيه وان شاء يرجع مثل او واحسن ولعلمك ترا الاكتئاب والحاله النفسيه لها دور بشعرك انتي اهتمي بشعرك الان ولاتفكرين بشي وبس
خلاص و سكري
خلاص و سكري
أختي قدامك الحين بس محاولة تلطيف و ترطيب شعرك
يعني اغسليه بس مرتين بالأسبوع و قبل الغسل بساعتين حطي زيت جوز هند و لوز و زيت حبة البركة مع بيضة وملعقتين عسل
و رطبي بها شعرك و بعد الشامبو حطي ماسك بس لا تغسليه إلا لثاني يوم الصبح بعني نامي به علشان تحصلي على أكبر قدر من التغذية و الترطيب و الصبح أغسليه بماء بارد وابتعدي عن الماء الساخن لأنه يقطع الشعر وبالذات اللي به سحب مثل شعرك
حموزيه
حموزيه
لاتخافي حبيبتي
انا كم مره سويت سحب لون بس سويته بنفسي بس الحمد لله ما صار له شي
بس اللي تقول انه يطيح الشعر انا اتوقع انه طاح لانها كانت طالعه من النفاس لانه دايما بعد الولاده الشعر بيطيح
او ان الكوفيره ما سوته مضبوط او ان المده زادت على الراس
بس اهم شي انك تهتمي فيه بالبلسم وحمامات الزيت
لاتكتئبي ولا تشيلي هم
(هدهد)
(هدهد)
الله يعينك اختي