مشاعر كذابة
مشاعر كذابة
اذا بتكونين بيتك حددي لك يومين اربعاء وخميس

عشان المدارس وبنفس الوقت ماتتعبين كل يوم تجهزين ومااحد يزورك
نعومي كيوت
نعومي كيوت
والله كلامك محير واختيارك انتي صعب الحل الامثل الزين اقعدي في بيتك وخلي امك تجيك من بعد صلاة العصر الى البعد الساعه 8 ونص يعني بعد هالوقت مرااح يجيك احد اريح لك ولها واحسن لعيالك واذا كان على كيف تتصرفينمع الضيوف اذا كان عندك شغاله او جيبي لك بالشهر وخليها تجهز لك الزمزميات والترامس والبيالات والفناجيل فوق الطاوله مثلا بالمجلس كل يوم وبكذا ماراح تتعذبين واغلب الناس ترا ماعاد تجي تتعشا تجي تسلم ويابخت منزار وخفف ونصيحتي خليك ببيتك احسن بكثيير والله اذا رحتي هناك وانت يعارفه ايش بيصير وفي الاخير انتي اللي عارفه ورايك هو اهم وشوفي اللي يريحك الله يسهل عليك يارب
والله كلامك محير واختيارك انتي صعب الحل الامثل الزين اقعدي في بيتك وخلي امك تجيك من بعد صلاة...
المشكله امي ماتقدر تجيني كل يوم ذا بكلامها تقول ابوك مشغول واخوانك مدرسه وعندها ولد عمره 3 سنوات يعني هي ماعندها لا شغاله ولا شي هي ا تشيل وتحط يارب تحفظهااا :44:

وراح ادور لي على شغاله ان شاء الله يااكريم ويسلمو مرورك
نعومي كيوت
نعومي كيوت
ياختي روحي بيت اهلك اريح نفسيا >>>>>>>> وانتي براحتك
ياختي روحي بيت اهلك اريح نفسيا >>>>>>>> وانتي براحتك
والله ادري ان احلي شي بيت اهلي بس وش السوات عيالي مشغليني واهلي بعد والله انا لما اجلس عندهم كم يوم مااغير هواش اخوي الي بالمتوسط وولدي والصغار مع بعض وابويا مسكين يجي من الدوام يبي يرتاح ولا يسمع صراح والله محتاره يارب يكتب لنا كل خير ويسلمو على مرورك يالغلا
نعومي كيوت
نعومي كيوت
اذا بتكونين بيتك حددي لك يومين اربعاء وخميس عشان المدارس وبنفس الوقت ماتتعبين كل يوم تجهزين ومااحد يزورك
اذا بتكونين بيتك حددي لك يومين اربعاء وخميس عشان المدارس وبنفس الوقت ماتتعبين كل يوم تجهزين...
الحين ماهمني الزيارات يااقلبي كثر ماهمني الاكتئاب والجلسه وحدي :44: ومن يشيل معي البيبي وشغله البيت انا دمي ينحرق ولا احب ورقه على الارض كل شوي بقوم اراكض ورى عيال الله يارب تهديهم وتصلح الحال
ويسلمو على مرورك
نعومي كيوت
نعومي كيوت
الله يرفع قدر كل من رفع الموضوع او رد يااكريم ويسر لكم كل صعب