منتظره بصبر
منتظره بصبر
اختي الغاليه جزاك الله كل خير يارب ونفع بك الاسلام والمسلمين واسأل الله ان يجعل بكل كلمه كتبتيها لك فيها حسنات

متزوجه من 6س واعاني من تكيسات على المبايض
ممكن تعطيني وصفه تنزل التكيسات استخدمها اثنا الدوره
وشي ثاني عندي التهابات بماذ تنصحيني
وطني وهل احب سواه
ياليتك تعطينا خلطه لسدد والتبويض علما اني مافي لا تكيس الحمد لله ولا احد قالي اني عندي سدد بس انا لي 3 شهور دورتي سارت قليله الله يجعلها بموازين حسناتك والله لاادعيلك وانا ساجدة ونتاخرة عن الحمل 8 سنوات رغم اني جبت الحمد لله 3 اطفال طبيعي من غير علاج وبالعكس كنت احمل على طول تتوقعين من خلال خبرتك ايش سبب التاخير الله يسعدك لا طنشينا وردي على اسالتنا
نــور3
نــور3
انا رحت عند ممرخة الشهر الي طاف وقالتلي عندك سدد وتكيس ولخبطة في الهرمونات وعطتني اعشاب وتحاميل المهم الدورة تاخرت ماجات وسويت تحليل حمل وطلع مافي حمل وقالتلي الدكتورة اجيها ثاني ايام الدورة ياترى اش تفسيرك لحالتي واش يمكن تسويلي الدكتورة عشان الحمل علما ان دورتي مو منتظمة واذا جات الدورة الام يقطع بطني تقطيع لدرجة البكاء علما ان عندي 3 وكلهم جبتهم بدون علاج ماعدا الثاني نظمت الدورة وحملت ردي علي وجزاك الله خيرا(سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم)
يارب ارزقني ببنت معافاة صالحة وكل اخواتنا بالمنتدى اللهم افرحهم بحمل سليم ومعافا انك انت القادر لا شريك لك سبحانك
اللهم انا نستغفرك ونتوب اليك
7elm
7elm
زوجي كانت عنده الحيوانات المنوية ٢٥ مليون واخر تحليل له ٣ مليوون فقط
صار حمل بذيك الفترة بعد علاج للتكيسات كملت ٥ اسابيع وسقطت

قبل فترة سويت تلقيح صناعي ولا نجح

انصحيني بعلاج لحالتي ولحالة زوجي

علما انه مدخن
حلم ورده
حلم ورده
انا متزوجه لي سنتين وشوي ولا مره حملت وكشفت وقالولي عندي تكيس والدوره ماعمرها انتظمت معايا دايما تتاخر بالشهور
ابسال في علاج لحالتي لاني الدكاتره ماعندهم غير المنشطات اخدت كلوميد مرتين ولافاد حتى الدوره مانزلت لما اخدته كاني ماخدت شي ابد
اذا تعرفي علاج ممكن يفيد بحالتي شعبي او طبي وربي بدعيلك واملي بربي كبير