البيلسان A
البيلسان A
لا والله ماايد الزمن صار يخوف
زينة الصغيرة
زينة الصغيرة
هل تؤيدون .. ذهاب البنت لصديقتها .. اما للدراسة ..
أو للزيارة .. وقضاء بعض الأوقات ..!! ولماذا .. ؟

اذا كنت واثقة من الصديقة واهلها زين مازين واذا كان البيت قريب ولوقت قصير يمكن والله الواحد مع المصايب الي بتطلع دحين تخافين على نفسك انتي الكبيرة والعاقلة فمابالك ببنتك او اختك

المتفائله بأحلامي
شكرا تركيه يعطيك العافيه على مواضيعك الحلوووه

الحمدلله انا اتعودت من عهدي عند الوالد انه الصديقات ممنووووع وفعلا كل كلامه صحيح بالذات اذا كانت زميله في المدرسه

حدي كان بنات عمي وبنات خالي ومن كثرهم ماشاء الله ماكان في مجال للصديقات

وطبعا هذي سياستي مع اولادي كلهم بنات واولاد انا موسوسه من ذي الناحيه مرررررره وبنتي مانزلها عند جارتي تودي شي

الاانا متاكده زوجها مو فيه ولا واحد من اولاادها مع انها بنت حلال وفيها خير بس انا كذا

اولادي يترجوني الي بسادس والي بالمتوسط يروحون لاصدقاهم بالمدرسه مااقدر واخاف عليهم مررررره
أحلى شهريه
أحلى شهريه
ماايد ابدا هالزمن صار يخوف الا في حاله وحده تكون من معارفنا واعرف امها واسرتها زين
تركيه511
تركيه511
ماايد ابدا هالزمن صار يخوف الا في حاله وحده تكون من معارفنا واعرف امها واسرتها زين
شكرا تركيه يعطيك العافيه على مواضيعك الحلوووه

الحمدلله انا اتعودت من عهدي عند الوالد انه الصديقات ممنووووع وفعلا كل كلامه صحيح بالذات اذا كانت زميله في المدرسه

حدي كان بنات عمي وبنات خالي ومن كثرهم ماشاء الله ماكان في مجال للصديقات

وطبعا هذي سياستي مع اولادي كلهم بنات واولاد انا موسوسه من ذي الناحيه مرررررره وبنتي مانزلها عند جارتي تودي شي

الاانا متاكده زوجها مو فيه ولا واحد من اولاادها مع انها بنت حلال وفيها خير بس انا كذا

اولادي يترجوني الي بسادس والي بالمتوسط يروحون لاصدقاهم بالمدرسه مااقدر واخاف عليهم مررررره

جزاكم الله كل خير اعجبتنى ردودكن