ahahah75

ahahah75 @ahahah75

عضوة فعالة

وش اسوي في زواج اخوي

الأسرة والمجتمع

صباح الخير

الصراحه موضوعوي غريب بس مااعرفت وين احطه بأي قسم بس الله يخليكم لا تحذفونه ولا تنقلونه

انا الله يسلمكم زواج اخوي الكبير بالعيد يعني اول مره نكون احنا اهل العرس وابي اسئلكم كم سؤال
توزيعات التمر والشوكولاته من وين نلاقيها بأسعار معقوله ؟؟؟ انا من ابها
وبعد في سؤال احيانا لاناس توزع بعد العشاء سلة فيها علك ومصاصة بولو وعود اسنان والسلة الثانية فيها تولة عطر وحبة بخرو معمول ؟؟ بس هذي الاشياء وين نلاقيها في محل الهدايا والا شلون الله يخليكم اشرحولي باتفصيل الممل انا البنت الكبيره وامي ماتعرف هالحركات واخواتي صغار مرره مايعرفون شي يعني كل شي براسي الله يخليكم ساعدوني اللي عندهم خبره واعطوني حركات جديده...
11
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لصبري حدود
لصبري حدود
حبيبتي انا من مكه ومااعرف محلاتكم بس حبيت اقلك على حركه ان شاءالله تعجبك
حطي جنب صالة العشاء طاوله فرنسيه كبيره وحطي عليها مفرش فخم وخذي الكاسااات الكبار وحطي في وحده علك وحده حلاوه نعناع وحده علك لامي وحطي تولات دهن عود ووقفي وحده من العاملات جنبها تحط للضيوف الدهن وهم ياخذون العلك اذا حبوا ياخذون هههههههههههه
بالنسيه للتوزيعات احجزو سينبون وكب كيك وترت ووزعوها غير صحونكم الي عالطاولات
الله يوفقه واتمنى افدتك لان مالي خبره بس حاولت اساعدك
موفقه ياقلبي
لصبري حدود
لصبري حدود
حبيبتي انا من مكه ومااعرف محلاتكم بس حبيت اقلك على حركه ان شاءالله تعجبك
حطي جنب صالة العشاء طاوله فرنسيه كبيره وحطي عليها مفرش فخم وخذي الكاسااات الكبار وحطي في وحده علك وحده حلاوه نعناع وحده علك لامي وحطي تولات دهن عود ووقفي وحده من العاملات جنبها تحط للضيوف الدهن وهم ياخذون العلك اذا حبوا ياخذون هههههههههههه
بالنسيه للتوزيعات احجزو سينبون وكب كيك وترت ووزعوها غير صحونكم الي عالطاولات
الله يوفقه واتمنى افدتك لان مالي خبره بس حاولت اساعدك
موفقه ياقلبي
ahahah75
ahahah75
مشكوره ياقلبي عالرد وحلوه الحركات اللي قلتي عنها بس ابي اسالك السينبون والكب كيك تكلف كثير اخوي مسيكين على قد حاله
M!ss toot
M!ss toot
,
والله للاسف ما افهم في الامور هذي ..
لكن الله يوفقه ويتمم له بخير هو وعروسته ان شالله ..
لصبري حدود
لصبري حدود
حبيبتي والله انا سويتها عند وحده الله يسعدها اسعارها مره روووعه لان اخوي برضه وضعه مش ولابد
الله يوفقه ويرزقه من واسع رزقه