عمري ماأنساه
عمري ماأنساه
الله يرزقك بالولد الصالح والذرية الصالحة الى يوم الدين آميييييييييييييييييين
مبروك جالك ولد!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الله

اختي الحبيه اسال الله بمنه وكرمه ان يرزقك تؤم اولاد ذكور وان يسبب لكي الاسباب وينفعكي بها ما علمتي وما لم تعلمي

اولا الدعاء اقوى الاسلحه والاستغفار والصدقه ولو بالقليل ودعوة الوالده مستجابه فا اطلبيها تدعي لك وان شاء الله فالك الولد

ثانيا احسبي دورتك اذا كانت كل 28 يوم يكون الجماع غالبا يوم 14 ا15 حسب الافرازات والالم يعني تحسي الم با احد الجانبين قد يكون دليل على نزوله البويضه الافرازات اذا كانت كثيره اصبري شويا لحد ما تبدا تخف وما تكون مره تقيله قبل الجماع اغتسلي ببيكربونات الصوديوم اوملح مع مويه داخلي وخارجي وفالك احلى ولد

بس لازم تعرفي دورتك كم طولها هل هيا 26 والا 28 يوم لو 26 يكون الجماع يوم 13 تقريبا بس لازم تراقبي الافرازات والالم

الله يرزقني واياكي وكل البنات الراغبات بتوام اولاد ذكور انه ولي ذلك والقادر عليه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته
ام الابتسامات
مع الاسف اختي مااقدر افيدك ماعندي فكره ولكن ادعو الله العظيم ان يعطيكي اللي تتمنيه
الحصينية
الحصينية
ولكم مثل ما دعيتوا لي والله يرزقني وياكم الذكور الصالحين
ياعسل ياعسل
ياعسل ياعسل
الالام تدل انها كبيره وتبي تنزل لاتنتظرين الافرازات الافرازات دليل انها نزلت والحمل بولد بعد الله سبحانه لازم يكون بوقت الالم اذا حسيتي فيه خلاص عشان تطبقين حديث الرسول صلى الله عليه وسلم
انو اذا سبق ماء الرجل المراه اذكر = لازم يكون ماءه يعني الحيامن سابقه نزول البويضه لو بيوم او حتى كم ساعه مو زي ماحنا فاهمين معنى الحديث انو تفاعل وهيك لا خطآ

يالله دعواتك لي ترا طمعانه بدعوة امك لي بالذريه الصالحه ويفرح قلبي فيهم