برنامج احترف الانجليزيه في اسبوع,Learn English In 1 Week

اللغة الأنجليزية

بسم الله الرحمن الرحيم

البرنامج الذى يبحث عنة كل دارس للغة الانجليزية

"Learn English in one week"
هذا
البرنامج الشامل المفيد الذي يمكن تعلم اللغه من خلاله في اسبوع
يعطى دروسا تفصيلية لللغة الانجليزية
و
يناسب جميع الاعمار

للتحميل
http://www.eyesfile.net/88agocmeonju/learn_english_in_one_week-by_es.k.exe.html

طريقة التحميل:
انزل اخر الصفحه واضغط على Get Link بالمستطيل الصغير
ثم اعد كتابة الكلمات بالمستطيل الذي سيظهر امامك
ثم اضغط انتر
ستجد الرابط في نهاية الصفحه مكتوب فوق الرابط : This direct link will be available for your IP next 8 hours
اضغط على الرابط لتخزين الملف

في امـــــــــــان الله

7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روزالين25
روزالين25
حملته.... مفيد جدا للمبتدئين
جزاكي الله الف خير
جووري@
جووري@
بالتوفيق
ام سجى2010
ام سجى2010
وياك اختي الغاليه روزالين الله يسعدك يارب
شكرا على مرورك اختي جوووري
وقشه الحلوه
وقشه الحلوه
الله يسعدكم صبايا ابي استفسار بسيط ابي اكمل دراستي انتساب انجليزي ومحتارره اخاف ما امشي فيه مدري كيف للي جربوو علما انا متزوجه وعندي عيال بس مصره اكمل الله يفرج كربتها الي ترد علي
ام سجى2010
ام سجى2010
الله يسعدكم صبايا ابي استفسار بسيط ابي اكمل دراستي انتساب انجليزي ومحتارره اخاف ما امشي فيه مدري كيف للي جربوو علما انا متزوجه وعندي عيال بس مصره اكمل الله يفرج كربتها الي ترد علي
الله يسعدكم صبايا ابي استفسار بسيط ابي اكمل دراستي انتساب انجليزي ومحتارره اخاف ما امشي فيه مدري...
اختي الغاليه احييك على اصرارك وفكرتك في الانتساب مره ممتازه واذكرك بالحديث
عن أبي هُريرةَ رَضيَ الله ُ عنهُ أنَّ رَسُولَ اللهِ صَلى اللهُ عليْه وسَلـَّمَ قال
وَ مَنْ سَلَكَ طَرِيْـقـَاً يَلْتَمِسُ فيْهِ عِلْمَاً سَهَّلَ اللهُ لهُ طَرِيْقاً بِهِ إلى الجَنَّةِـ رواه مسلم
انصحك واشجعك بقوه انك تسجلي واذا ما استفدتي مارح تخسري لكن اكيد رح تستفيديسواء صداقات او قواعد ولو بسيطه باللغه وتشغلي وقتك بعلم نافع ولازم تحتسبي الاجروتنوي مثلا انك لو تعلمتي حتنفعي اولادك وبلدك وتحاولي تدعي للاسلام باستخدام لغتك عن سَهْل بنِ سَعد رَضيَ اللهُ عنهُ أنَّ النَّبيَّ صَلى اللهُ عليْه وسلم قال لعليٍ رضي اللهُ عنهُ
فو اللهِ لأَنْ يَهْدِيَ اللهُ بِكَ رَجُلاً وَاحِداً خَيْرٌ لَكَ مِن حُمْرِ النَّعَمِ
ـ متفق عليه ـ
وهناك اشياء كثيره جدا تقوي اللغه انتي بس ابدأي وتوكلي على الله ورح تتيسر امورك باذن الله
والانتساب سهل جدا باذن الله
اتمنى لك التوفيق والنجاح واذكرك بالاحاديث هذه:

عَن أبي أُمَامَةَ رضيَ اللهُ عنهَ أنَّ رسولَ اللهِ صَلَّى اللهُ عليْه وسلمَ قالَ
فَضْلُ العَالِمِ على العَابِدِ كَفَضْلِي على أدْنَاكًمْ
ثم قالَ رَسُولُ اللهِ صلى اللهُ عليْه وسَلَّمَ
إنَّ اللهَ ومَلائِكَتَهُ وَأَهْلُ السَّمَواتِ والأرْضِ حَتَّى النَّمْلَةَ في حُجْرِهَا وَ حَتَّى الحُوتَ لَيُصَلُّونَ على مُعَلِمِي النَّاسِ الخَيْرَ
ـ رواه الترمذي ـ