ام لين وديم
ام لين وديم
ياعمري قريت الموضوع وقريت ردك وشفت كل شي الله يفرجها عليك ومن جد كلامك ومواضيع بعض العضوات هو اللي خلاني اكتب الموضوع الله يهدي الجميع
ياعمري قريت الموضوع وقريت ردك وشفت كل شي الله يفرجها عليك ومن جد كلامك ومواضيع بعض العضوات...
آمين يارب العالمين
تغريده المطر
تغريده المطر
مايحس بالجمره الاواطيها ماذاقوالحرقه اللي بقلبها ماكتبت عبث بس ربي مايغفل لاتشمت باخيك يعافيه الله ويبتليك اذكر وحده تقول اختلفت مع وحده بوضوع فعايرتني تقول يالعقيم مايجيلك عيال حسبي الله عليها تشمت بقدره الله ورحمه العضوه هذه بصراحهةالمصيبه اذا وحده نحرفه عن الجاده ووجهتيها ونصحتيها ماتنفع وتزيد هبال ولاوقفتيها عند حدها قالت انتي نفسيه وعنصريه وظالمه وفتحت 3 او4 مواضيع بنفس الليله تستعطف البنات وتمسكن وانا انهنت وبطلع وووووفيتعاطفون البنات لانهم طيبات
الله يعلم ماتخفي الصدور اللهم ان كنت ظالمه فانتقم مني وان كنت مظلومه فانتقملي والله ادرى بالنوايا لاقلتي الحق صرتي ظالمه

مشكوره صاحبه الموضوع طرح رائع
تغريده المطر
تغريده المطر
الناس تختلف ففيه ناس قلوبها رحيمة حتى تحت اقسى الظروف وحتى مع الظلم ربي جعل في قلبها رحمة ماتقدر تأذي حتى اللي ظلمها واعرف ناس تعرضو للظلم بابشع صوره واذا احد دعى عاللي ظلمهم يقولو لا حرام عليك لاتدعين اكتفي بحسبي الله ونعم الوكيل رغم انهم هم المظلومين الرسول عليه الصلاة والسلام تعرض للظلم في الطائف وجاءه ملك يقول ادعو عليهم فرحمهم الرسول ورفض وفيه ناس عكسهم ما اقول انهم على غلط لا الله شرع لهم يدعو عاللي ظلمهم ووعدهم الاستجابة يعني مارسو حقهم فقط ولما يجي انسان يظلمك بكذبة تروحي تدعي عليه الله يحرقه ويهلكه ويحرمه عياله ويفقده عافيته وعساه السرطان و و و ....دعاوي تفجع ذوي القلوب الرحيمه فيقولو حرام عليكم يعني اختلافات بشر فقط
الناس تختلف ففيه ناس قلوبها رحيمة حتى تحت اقسى الظروف وحتى مع الظلم ربي جعل في قلبها رحمة ماتقدر...
ماشاء الله عليك تتقبلين الراي الاخر غيرك مايتقبل ويقول عنصريه بس بصراحه
دايم مشاركاتك وردودك حقانيه وفي حالك وتعجبني شخصيتك مخلصه ووفيه ولاترضين بالظلم ولاتحبين المشاكل مسالمه الله يكثر امثالك
آإلنجلآآإء
آإلنجلآآإء
هذا حال حوائيات بهالمنتدى .. ؛