ابهاويه والحلا فيه
مشكورة حبوبة على المعلومات بس ودي اعرف الحجز من النت وكم الليله والصيف يكون فل ولا في حجز بعد اذن صاحبة الموضوع اسمحيلي
مشكورة حبوبة على المعلومات بس ودي اعرف الحجز من النت وكم الليله والصيف يكون فل ولا في حجز بعد...
عندك. المنتجع البحري في الدمام. على طريق. سيهات مره روعه. زرنا ها أكثر من مرتين أي استفسار اسألي وفيه الهوليدي أن على طريق الهاف موون. بس مارحنا لها
TWETTY
TWETTY
قلبو شوفي بالنسبه لمعرفتي المتواضعه بالخبر اذا تبين الخصوصيه بحدود المعقول خذي استراحه مليان على طريق العزيزيه بنفس الطرق حق الهاف مون ومابتكلفك قد منتجعات البحرين وفنادقها مرة غالي

بالنسبه للهوليدي ان فيه مسابح لكن مافي خصوصيه انا شفتها مكشوفه

في عندك ببدايه العزيزيه قبل طريق استثمار الشبيلي ما اعرف اسم المنطقه بالظبط لكن هذا وصفها منتجع شاطئ الغروب
هذا منتجع سعره مناسب
وكمان في اماكن للحريم فقط
وفي عندك شاطئ النخيل بالدمام برضه

ونصيحتي لك اذا بغيتي الخصوصيه بسعر مناسب استاجروا استراحه ع طريق الهاف مون كم يوم واغلب الاستراحات بمسابح
ديما_85
ديما_85
مشكورة حبوبة على المعلومات بس ودي اعرف الحجز من النت وكم الليله والصيف يكون فل ولا في حجز بعد اذن صاحبة الموضوع اسمحيلي
مشكورة حبوبة على المعلومات بس ودي اعرف الحجز من النت وكم الليله والصيف يكون فل ولا في حجز بعد...

هلا قلبي

العفو, ايوه أكيد تقدرين تحجزين من النت http://www.booking.com
الليله اتوقع ليتين 2000 وشي، هو غويلي بس يستاهل..مو حسافة ان شاء الله على ان الانسان يريح جسمه وعقله في مكان روعه يستعيد نشاطه ونفسيته

وباين ان الصيف فيه مجال للحجز اذا تحجزين من الان افضل سعرا وخيارات..

موفقه
التواضع عز
التواضع عز
سبحان الله
مجنونة هلو كيتي
سبحان الله ها الموضوع جا بوقته نفس طلبي توني كنت بسوي موضوع
بجد انا وزوجي وبغيت شاليهات بمسبح خاص وتكون شي نظيف ومرتب
اما بالنسبه للمنتجع البحري البنات يمدحونه بس انا شخصيا جربته صح خصوصيه بالمسبح وتفتح علئ البحر
ونظام تقسيم الشاليه حلو
بس في نظري يعيبها الاثاث قديم وواضح بالذات الاسره وازعاج الشاليهات اللي جنبك لو احد فيها بالذات لما يكونون بالمسبح
فيه ناس يقولون المنطقه اللي قبالها هي لصرف الصحي والله ماادري اذا ايه او لا

للامانه انا زرتها قبل سنه ونص تقريبا

ياليت البنات يفيدونا بشي حلو التغيير مطلوب