انا والمس!!!/ قديم

نزهة المتفائلين

يمنع التطرق لمنتديات الرقية وشؤونهم على العام
تم الحذف.. الإشراف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا والله تعبانه حيل وماعرف وش فيني تقريبا لي سنه على هذا الحال
انا اتعالج عند شيخ ويعطيني علاج زيت وماء وعسل
واسمع رقية السدحان ××××× بس توني فالبدايه اعطاني خطة 3في 3 المشكله اني ماتأثر بالرقيه نهائيا بس اذكر مره لما قرأت علي الشيخه اية. .....ياقومنا اجيبو داعي الله.... بكيت بس ×××××× قالي اسمعي الرقيه وسجلي اعراضك وانا ما أحس بأي تأثر سوى شي يتحرك تحت جلدي مو نبض لا مثل الرفه بسرعه يتحرك
وانا متأكده انه مس في رأسي ﻷني احس فيه شي غريب بيجنني احس في احد مشاركني في روحي ونظري وما أعرف نفسي وناسيه نفسي كذا امشي ماحس بنفسي رأسي مفصول عن جسمي احس بالجنون في رأسي
بس ليش ما تأثر نهائي ؟؟؟؟؟؟؟
8
4K

هذا الموضوع مغلق.

Rhma Allah
Rhma Allah
اختى الله يمن عليك بالشفاء عاجل غير اجل
قصتي تشبه قصتك الى حد ما فانا قد عانيت لسنوات من اعراض غريبة منها التشتت الوسواس امراض تضهر تم تنتقل الى مكان اخر تعطيل كامل في كل حياتي مع اني كنت ناجحة والكثيرين يتقدمون للزواج مني وبعدها فجأة انقلب الحال وطبعا انا انسحرت وكان في اعترافات بذلك

وبعد ظهور الامراض الغريبة ققرروا اهلي بان اعرض على شيخ وتم ذلك لم اتاتر بالرقية واعطاني زيت وماء واشرطة رقية بعدها في اشياء تحسنت
وبعدها توقفت سنوات وعشت مع الالم
وبدات من جديد وذهبت الى شيخ اخر وقرا على ولم اتاتر

وعندما اذن الله ان يضعني على طريق الشفاء دلني ان ارقي نفسي بنفسي فانا المريضة والله الشافي لا يوجد طرف ثالث في المعادلة وهنا بدات تظهر علامات الشفاء
الرسالة التي اريد ايصالها اختي انك انت المريضة والله الشفاء

اهم شئ جربته لاظهار المس المتخفي وتوجيه طعنة نجلاء اليه
سورة البقرة كاملة في ركعة واحدة في صلاة جوف الليل ولن ياخدك ذلك من 10 ليالي ليظهر هذا المس وبعدها يجب اخراج السحر ان كان هناك سحر و
صدقينني طبقي هذا وسترينا العجب العجاب بادن الله فان كنت حالة ميؤس منها حتى اهلي يرون يجب ان اعيش بذلك فانا لا حل ولكني توجهت الي من بيده الحل ولم ياخدلني جل جلاله فالمعادلة ليها طرفين انا المريضة وهو الشافي لا يجود طرف ثالث

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3971882

واى سؤال انا جاهزة
شفاك وشفانا عاجل غير اجل
messenger
messenger
الله يشفيك
Al momayzah
Al momayzah

شفاك الله وعافاك واستمري على الرقيه

إذا انت في الرياض اذهبي للمعالجه ام عبدالله في النسيم وان شاء الله يُكتب لك الشفاء من الله ثم منها

فلة الفل
فلة الفل
استمري على الرقيه التاثر مايبين في اول الرقيه
rama al-hrbi
rama al-hrbi
مشكوره اختي رحمة الله بس انا اقرأ سورة البقره من بداية مرضي خاصة بعد احساسي بالمرض قرأت سورة البقرة كذا سبحان الله وبعد 3ايام راح اﻷحساس الغريب وكملت قرأتها لمدة 3 شهور امكن تهاونت فيها بعدين ورجع المرض اشد واشد

وانا لي سنه ذحين ارقي نفسي والحمدلله احيانا احس بتحسن خفيف واحيانا لا يارب رحمتك
ويارب تشفيني وارجع مثل قبل بحيوتي ونشاطي واهتم في بنتي وزوجي وبيتي يارب

تكفون كل من تقرأ موضوعي ترفعه ولو دعوه صادقه