غويني

غويني @ghoyny

عضوة جديدة

استشاره نفسيه.. أعاني من أكتئاب<<<مُعدل

نزهة المتفائلين

انا عمري 18سنه اعاني من اكتئاب وقلق شديد جدا لدرجه اني ماسرت انام كويس ولا اعيش حياتي كويس حياتي اتلخبطت سرت اخاف من كل شي واحس اني تعبانه طول الوقت جسديا ونفسيا تجيني لحظات ابغى ابكي بس امسك نفسي لاني تعبت اهلي معايا واهلي سارو يعملو اي حاجه اطلبها لكن مني قادره استمتع بحياتي انا زمان ماكنت كده كنت انسانه مرحه وتحب الحياه حتى الاكل ساعات اشتهي وساعات كتير ماابغى اكل ولا شي لكن اضطر اكل لما اشوف نفسي دايخه للعلم انا عندي جرثومه في المعده والجرثومه اقوى 4مرات من الجرثومه العاديه هل من الممكن انها هيا الي مسببتلي الاكتئاب دا ولا حاجه تانيه انا تعبت وابغى الحل ساعدوني لو سمحتم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سهام الكندري
سهام الكندري
حبيبتي شيكي ع فيتامين دال يسبب نقصه الاكتئاب والضيقة
ارقي نفسك الرقيه راحه نفسيه قبل ماتكون علاج
استغفري الله سبحي
ام الزين 22
ام الزين 22
عليك بالقران والاذكار وقيام الليل والذكر
شوفي عزيزتي الاكتئاب انك تتجاهليه كيف نتجاهله يعني لو حسيتي انك مكتئبه ومتضايقه اغصبي نفسك
ابتسمي ابتسمي غيري روتينك لاتستسلمين له ابدا كل هذا من الشيطان بس منشان يتعسك ويخليك كاره الحياه الشيطان لو شافك مستسلمه راح يفرح ويزيد
ولو شافك تتجاهلينه وتعيشين وكانه ولا شي فيك
وتكثرين من الذكر والوضوء والعبادات راح يهرب
لانك قويه وحاربتيه بكلام الله تعالى والتجاهل
بس استمري وكلها مده قصيره وراح يزول عنك
اطمئني حبيبتي ف الله معك فكوني مع الله ولا تكوني فريسه لتسلط الشيطان
تمنياتي لك بدواااااام السعاده والعافيه
لازورديه
لازورديه
الله يشفيك يارب
الجرثومه برضو جدا متعبه جربتها وكان قبلها عندي اكتئاب ويوم جاتني زادته بشكل فضيع انتي استخدميي علاجها صلحي تحليل ويعطوك مضاد مناسب لقوتها وكمان مع العلاج لاتنسي ارقي نفسك كويس
روح التوت
روح التوت
غاليتي
اهتمي بصحتك قبل كل شيء
اذهبي لدكتور وعيدي التحليل ويعطيك كورس علاج للجرثومة تلتزمي فيها بدون تكاسل واهمال حتى تتشافي منها
والتزمي بالتعليمات
اهتمي بغذائك ونظام نومك
ثاني شيء مالسبب في تغير حالك وتدهوره ؟ هل حدث معك موقف تذكري حتى نقدر نساعدك
الاكتئاب له مسببات
اهتمي بالذكر والاذكار وقراءة القران وقيام الليل والدعاء في وقت السحر
ناجي الليل وادعيه واجعلي لك ورد تلاوة كل يوم واشربي الماء المقري
ولو ماء زمزم متوفر يكون جيد
اعملي رياضة مشي نصف ساعة
ولاتنطوي على نفسك اجلسي واحكي مع شخص قريب لقلبك
اسال الله ان يشرح صدرك
غويني
غويني
غاليتي اهتمي بصحتك قبل كل شيء اذهبي لدكتور وعيدي التحليل ويعطيك كورس علاج للجرثومة تلتزمي فيها بدون تكاسل واهمال حتى تتشافي منها والتزمي بالتعليمات اهتمي بغذائك ونظام نومك ثاني شيء مالسبب في تغير حالك وتدهوره ؟ هل حدث معك موقف تذكري حتى نقدر نساعدك الاكتئاب له مسببات اهتمي بالذكر والاذكار وقراءة القران وقيام الليل والدعاء في وقت السحر ناجي الليل وادعيه واجعلي لك ورد تلاوة كل يوم واشربي الماء المقري ولو ماء زمزم متوفر يكون جيد اعملي رياضة مشي نصف ساعة ولاتنطوي على نفسك اجلسي واحكي مع شخص قريب لقلبك اسال الله ان يشرح صدرك
غاليتي اهتمي بصحتك قبل كل شيء اذهبي لدكتور وعيدي التحليل ويعطيك كورس علاج للجرثومة تلتزمي فيها...
كل انسان يمر بمشاكل كتيره في حياتو بالنسبه ليا من وانا صغيره اعاني من مشاكل بين الاب والام لكن كنت ازعل في وقتها وبعدين اكمل حياتي عادي واقنع نفسي انو البيوت كلها مشاكل