*خزام*

*خزام* @khzam_9

عضوة جديدة

الحقوووووووو قبل نفاذ الكمية من داخل السعودية

سوق عالم حواء التجاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بشررررررررررى سارة الان تتوفر منتجات حراز من داخل السعوديه لبنات ت السعودية فأسرعن قبل نفاذ الكمية والتجربة اكبر برهان

اولا
كريم العروســـــــــــــــــــــة

لتفتيح جميع مناطق الجسم و المنطقة ....وخاصة المنطقة الحساسة والابط وكل اجزاء الجسم ماعدا الوجه والرقبة كريم العروسة غني عن التعريف وتحت الطلب

2- كريم من سمك

ذو فعالية لتفتيح الركب و الكوعين و ازالة البثور السوداء و اسوداد الفخذين نتيجة التسلخات الناتجة عن السمنة

- لوسيون التفتيح الجديد من حراز لتفتيح الوجه

ستخدم 3 مرات اسبوعيا لتفتيح الوجه و نتائجه سريعة جدا

-خلاصة السعد ايضا لااضعاف نمو الشعر وازالتة تدريجيا وازالة الروائح الكريهه من الجسم
-تركيبة سحرية لاانبات الشعر المتساقط وخاصه في مقدمة الراس
كريم الملكة من العسل الطبيعي وغذاء ملكات النحل لصقل وتغذية البشرة خاصه للوجه
زيت الاعشاب البرية لتطويل وتنعيم وتكثيف الشعر وازالة القشور مجرب ومضمون

الصابونات العشبية1-

صابونة ساليرام (مضادة للفطريات تحتوي على مواد معقمه لحماية الجلد

2-صابونة ديتورام(ضد الفطريات والطفيليات والحكه والحساسية وازالة رائحة العرق والجروح والتسلخات والحروق ولدغ الحشرات
3-صابونة تــارام (للقضاء على قشور الشعر بانواعها واصابات الصدفيه والقشريه الجلدية والتهابات الشعر القشرية الدهنية والحزاز والذئبة الحمراء وحكة الراس طبيعيه ومضمونه
4-صابونة مرام (لنعومة الجلد وتبييض البشرة

-صابونة سلفورام (مطهر ومزيل للفرازات الدهنية ويقضي على البثور المصحوبه بالرؤوس السوداء
6-صابونة نورا (لتقوية بصيلات الشعر وازالة القشرة وحماية الشعر تكسب الجلد والشعر نعومه ومرونه
7-صابونة اسطورة البحر الميت (يفيد في حالات حب الشباب والحكه الجلدية والجرب والاكزيما الدهنية وقشور الراس وازالة اللون الداكن بين الفخذين نتيجة الاحتكاك
8-صابونة اسطورة البحر الميت 2 (يجلوا البشرة وينظفها من التراكمات الغبارية ويزيل بقايا المكياج ويخلص من البثور وحب الشباب ولايسبب جفاف البشره
9-صابونة الاحلام (تعالج الثعلبة-النخاله الوردية-الثأليل الدهنية- الزوائد الدهنية-الفطريات بانواعها-الصداف –الاكزيما-تشققات الارجل-
المسحوق السحري (يعمل على تبييض الاسنان وازالة الالتهابات وازالة الجير وتزكية رائحة الفم

اي استفسار انا حاظرة وثقي بمنتجات حراز الطبيعية المجربة100%
29
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيف ولحظات الأشراق
ممكن الاسعار ؟
ناردين_نردين
ناردين_نردين
أختي ممكن الأسعار
عذووووبة
عذووووبة
أختي ممكن الأسعار
أختي ممكن الأسعار
*خزام*
*خزام*
:39:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الحبيبات
طيف ولحظات الأشراق
ناردين_نردين
عذووووبة
اشكر لكن المشاركة وصدقنني لن تندمن لااني انا واخواتي وصديقاتي جربن هذه المنتجات الرائعة ووجدنا الفرق الكبير خلال اسبوعين انا ارسلت لكن عالخاص شيكوا عليه حبييباتي

تقبلوا تحياتي *خزام*

:27:
bent salman
bent salman
أختي ممكن الأسعار