انثى في عالم حواء
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :26: انا اشوف اهم شي التفاهم والحب والثقه والصراحه والاحترام المتبادل وانا عني العمر مب مهم وايد يعني اهم شي التفكير يعني مرات شباب اصغر بالعمر تفكيرهم اكبر من شباب اكبر سنا سبحان الله والنصيب يلعب دور وشكرا:42:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :26: انا اشوف اهم شي التفاهم والحب والثقه والصراحه...
صادقه أختي ميمي
ماس داماس
ماس داماس
صادقه أختي ميمي
صادقه أختي ميمي
انااااااااا عن نفسي ماعندي مشكله اخذ واحد كبيررررررررررمره يعني بالثلاثينات حولهااااااااا مو مهم فارق من هالناحيه لكن اصغر مني نو ويييييي
بنت الامارات المتحده
ليش ترفضون واحد على عمركم او اكبر منكم بسنه ؟؟

عيل لا تقولون ليش محد يبا اللي وصل سنها 25 وفوق
ولا تقولون ليش العنوسه اتزيد

من التشرط مابي واحد على عمري ومابي واحد اكبر عني بسنه

وكل شيء نصيب
ولا تتشرطون ووووايد اخر شيء بتاخذون اللي كنتوا ترفضون انكم توافقون عليهم ومستحيل

محد يعرف شو النصيب والرزق في المستقبل
بنت الامارات المتحده
الرد تكرر بسبب اعطال المنتدى
دُلي ربايعه
دُلي ربايعه
حرجع ارفع الموضوع
شكرا لكل الاراء الجميله والمشاركات دي حنستفيد اوي منها بس فعلا كلامك يابنت الامارات واقعي لما ترفضي وتعنسي بعديها عتخدي زمبه كبيره ويمكن تتجوزي واحد عجوز او متجوز وعند عيال او مطلق او ارمل يعني لو نحسبها شويه حتعملي ايه بعد عمر 25 سنه هل ترفضين هذا الشاب وبعد العنوسه حتبدئي تتحسري على شاب يكون ليكي بس تعيشي معاه حياتك كلها!! ولاتعيشي مع متجوز ومخلف ولا عجوز هارم
يلا يابنات عيزه نقاش الموضوع حساس ولازم نصل لحل للموضوع ده خلينا ناخد اراء الكل محدش يقرا الموضوع وميديش راي ولا حزعل خالص