ام لينا وريما
ام لينا وريما
حتى انا بنتي الصغيره سنه وشهرين وشعرها خفيف بالمره والله يعين عليها طيب اختي قتاله من وين نجيب زيت الاعشاب من الصيدليه او من العطار شاكره لك ياغاليه والله يوفقك دنيا واخره
=نريم=
=نريم=
حتى انا بنتي الصغيره سنه وشهرين وشعرها خفيف بالمره والله يعين عليها طيب اختي قتاله من وين نجيب زيت الاعشاب من الصيدليه او من العطار شاكره لك ياغاليه والله يوفقك دنيا واخره
حتى انا بنتي الصغيره سنه وشهرين وشعرها خفيف بالمره والله يعين عليها طيب اختي قتاله من وين نجيب...
كنت بقولك زيت انوب يقولون ينبت الشعر انه ماادري عنه.. بس ياقلبي البنت صغنونه مره اظن اضمن شي لها زيت الزيتون مع التدليك وعاد انت اسالي دكتور متخصص في امكانية هالشي وايش العلاج المناسب ونصيحه لاتحطين لها اي شي الا اذا كنت متاكده مليون فالميه لانها توها صغيره ..والله يحفظها يارب وان شاء الله يطلع شعر بدون شيء
قتالة
قتالة
ام لينا الزيت والله ويشهد علي ربي انه فوق الروعه بتلاقينه عند عطار الرياض بالنسيم او من الممول اللي يوزعه بس لو تجربونه شرط بيكون حديثكم عنه لانه فوق ماتتخيلين شفتي شعر العراقيات ثخين وثقيل وله لمعه تشوفين الحيوية بشعرك تصدقون الناس ياخذونه من الممول ويبيعونه بسعر غالي سعره بخمسين يبيعونه ب120 وبعضهم 60 وبعضهم 80 بس سعره عند العطار والممول ب50ريال سعودي
ونلقى الاحبه
ونلقى الاحبه
البنت مره صغيره على هذي الاشياء..
بنتي كانت كذا لما كانت صغيره بس ما حبيت اثقل على شعرها وما علي من احد..
اعتقد معظم الاطفال كذا !!
لما كنت ابغاه يترطب كنت احط زيت جونسون للاطفال مسحه بسيطه بعد الحمام.

نصيحه لا تجربي زيوت ما تعرفيها على بنتك .. لان بشرتها لسه طريه وحساسه...يمكن ياثر عليها على المدى الطويل .
احنا كبار لما نجرب زيوت احيان ندفع الثمن غالي ...

اتركيها الين تكبر كمان شوي يعني ثلاث سنوات مثلا...
وتشوفيها عروسه .
شمعة حواء
شمعة حواء
اني سمعت عن زيت الفازلين يكثف الشعر وش رايكم احط لبنتي منه اولا مع العلم اني توني شاريه زيت الخروع