د’نى
د’نى
انا في بالي قميص نوم لأول ليلة يجي سكري وطويل ومعاه روب بس كلامك أثر فيني! شوالعمل؟ امممممممممممممممممممممممممممممممممم عندي فكرة اذا تمونين على زوجك سولفي ولمحي وشوفي رايه وسويه ماقول اسأليه مباشرة لا! مع السوالف استنتجي افكاره
انا في بالي قميص نوم لأول ليلة يجي سكري وطويل ومعاه روب بس كلامك أثر فيني!...
اهلين حبيبتي الاموره الخجوله انا صار لي سنه ونصف متزوجه تقريبا ...........
بعد فستان الزواج لبست قميص نوم رووووووووووووووعه من نعومي يتكون من قطعتين اللي فوق شفافه بس فخم اخذته من نعومي ب1900 ريال .
بعدين سألته قلت له كنت ناويه البس لك فستان ناعم بعد فستان الزواج قال ليه الاحلى العروس انها تغير كذا قلت له كنت خايفه انك تفسرها شي ثاني قال لا ابدا ترى الشباب فاهمين وعارفين .......
اتمنى ماكون طولت عليك جبت لك قصة حياتي بس حبيت اكون معك لاني كنت زيك والله يوفقك ...:26:
N.O.O.R11
N.O.O.R11
اكيييد قميص نوم طويل وفخم وعباره عن قطعتين قميص من تحت على شكل فستان وروب مشغووول شفاف شوي ... وطبعا تلبسين اكسسوارات نفس لونه وتخلين مكياج العرس وتتعشين وتعينين من الله خير وتروحين تشيلين الميك اب وتحطين خفيف وتفكين التسريحه وخلي الشموع الحلوه وليله سعيده

:P
ام فارس
ام فارس
عزيزتي 00000000000 ليش تلبسين فستان ثاني اتوقع ان فستان العرس يكفي وزود

يعني اول ما توصلين البيت او الفندق تجلسين بفستان العرس مو على طول تغيرينه

حلليه شوي وخلي ابو الشباب يتمقل عدل وشيلي بس الطرحه واقعدي سولفي

ولا تحركين شئ هو بيقولك ما ودك تغيرين واذا ما قال انتي قومي وغيري

والبسي قميص نوم خاص لليلة الدخله يجي كأنه فستان مثل ما قالو البنات من نعومي

والله انه اطلق من اي فستان وافخم واحلى بعدين ما فيه وقت تلبسين فستان ثاني بتقضين الليل

كله يا لابسه يا شايله لا ما له داعي فستان العرس وقميص فخم ومستر عن الخلاعه ترى مو زينه
زوين وبس
زوين وبس
انا عن نفسي بلبس قمصان النوم حقت ليلة الدخلة تجي حرير طويلة وفخمة وعليها روب دانتيل شفاف مشكوك ويكون لونها سكري او ابيض .. ما اتوقع ابو الشباب يفهمها غلط بالعكس كل العرايس يلبسون كذا بأول ليلة .. ومارح امسح المكياج بقعد فيه الين وقت النوم ..
يلا بالتوفيق ان شاءالله ..
منقاشة
منقاشة
و منكم نستفيد