طيف2007

طيف2007 @tyf2007

عضوة جديدة

تكفون طمنوني..افرازات بنيه وآلم في الشهر الثالث

الحمل والإنجاب

مرحبا خواتي ...كيفكم
بنات انا في الشهر الثالث في نصفه تقريبا ( الأسبوع العاشر ) امس باليل كان فيه افرازات بنيه لكن خفيفه واليوم ايضاً فيه واحس بآلم اسفل الظهر يروح ويرجع واحس بمغص خفيف.. مع العلم اني موظفه المشوار من بيتي ساعه وهذا اللي تعبني اكثر..
ايضا بقول حاجه مهمه الأسبوع اللي راح امشي في بيتي على السراميك من غير شحاطه تتوقعون هذا سبب الآلم ؟؟؟؟؟؟
ومين مر عليها كذا افرازات في الشهر الثالث وتعدت ها الأزمة على خير..
انا في انتظاركم لاني خايفه جداااااً من التسقيط مع اني والله مؤمنه جداً بضاء الله وقدره
والخيرة دائماً فيما اختار الله:26:
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عصفورة عالم حوا
ماتشوفي شر حبيبتي .. والله يتمملك على خير .. بس احسن تروحي الدكتوره وتطمني عشان ترتاحي وتتطمني على الجنين.

والله يطمنك يارب ويتتملك على خير
nonoh99
nonoh99
حبيبتي روحي للدكتورة انا حصلي كذا في حملي بولدي صار عندي اجهاض منذر بعد الشر عليك وعطتني الدكتورة مثبت والحمد لله كمل الحمل ولدت وعمره الان سنه وعشر شهور. الله يتمم عليك
النونو فيروز
النونو فيروز
حبيبتي اطمئني ان شاء الله خير بس انتي لازم ترتاحي لان الافرازت البنيه بتكون اما من الجماع او الاجهاد وياريت تروحي للدكتورة عشان تكتبلك على مثبت اضمن وتطمني على البيبي بالسونار ولو انتي بتاخذي مثبت تكتبلك على ابرة اسبوعيه مثبته بس الراحه ثم الراحه ثم الرحه
وربي يطمن قلبك حبييبتي و لا تخافي بتصير للبنات كتير بس مع الراحه بتكون الامور تمام
طيف2007
طيف2007
حبيبتي اطمئني ان شاء الله خير بس انتي لازم ترتاحي لان الافرازت البنيه بتكون اما من الجماع او الاجهاد وياريت تروحي للدكتورة عشان تكتبلك على مثبت اضمن وتطمني على البيبي بالسونار ولو انتي بتاخذي مثبت تكتبلك على ابرة اسبوعيه مثبته بس الراحه ثم الراحه ثم الرحه وربي يطمن قلبك حبييبتي و لا تخافي بتصير للبنات كتير بس مع الراحه بتكون الامور تمام
حبيبتي اطمئني ان شاء الله خير بس انتي لازم ترتاحي لان الافرازت البنيه بتكون اما من الجماع او...
انا شاكره لكم وجزاكم الله الف خير لكن عندي سؤال صغيرررررررررر
هل لما اروح تكشف عي الدكتورة نت تحت؟ والا بس اشعة من فوق لاني اكره شى اسمه كشف من تحت ..
nonoh99
nonoh99
لا حبيبتي لاتخافين ماتكشف عليك من تحت لان خطر على البيبي بس بتسوي لك اشعه تشوف الرحم عندك مفتوح لاسمح الله ولا مسكر وبتعطيك مثبت