تتمنى تكونى امام زوجك سنعة00نظيفه00مرتبه00طباخة0روما نسيه0كشخة؟؟؟؟؟؟؟؟0

الأسرة والمجتمع

سلام على احلى حريم وبنات ؟؟
اكيد كل وحدة تتمنى تكون كل هذى الصفات فيها بالذات عند زوجها............طيب السؤال الى يسدح نفسة كيف اكون كذا قدام :arb: :arb: ابو الشباب
اشلون اثبتله هذى الشى ؟؟؟؟ وعلى فكرة زوجي انسان صامت جدا يعنى احيان اطبق بعض الشغلات الى من عند البنات احسه ما ينتبهلها زي الكريمات والعطور يعنى حطيت والا ما حطيت واحد نفسي يتفاخر على الاقل بداخل نفسة انى زوجة املك هذى الصفات طبعا انا لسى ما ملكتها كلها اباخذ خبرتكم وتجاربكم وانا الان احاول اعدل اشياء فيني بس اخاف اتحطم لانه مايمك احد وانا ماابغى استسلمله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابغى اتطور واسير حرمة سنعه فينى كل المواصفات تكفون ردو نريد حماس وتفاعل من اجل التطور والسناعه بس كيف ؟؟؟؟؟؟ يعنى كل وحدة ترد تكتب كيف اتحول الى سنعة في كل الامور على فكرة في اشياء وجوانب ايجابيه في حياتى اقولكم عليها بس نريد تفاعل اول شى
43
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بريق الماس**
بريق الماس**
49 ولا احد رد وهذى انا ابى فزعتكم لاتكفون ردووووووووووووووو
LANA
LANA
والله يااخيتي زوجي مثل زوجك
من النوع اللي ساكت
وكنت اذا صلحت اكله جديده اوعدلت في البيت اوتسمكرت في نفسي
اسأله : هاه وش رايك
يقوم يهز هالرويس وبس :icon33: واحيانا مايرد ؟؟!!
وانا ودي
:angry2: :angry2: :angry2:

المهم آخر شي صار شعاري
طنش عش تنتعش
يالله الجنة
يالله الجنة
حلوه هز هالرويس وبس ( سبحان الله نفس الحاله)
بريق الماس**
بريق الماس**
مشكورة اختى لانا ويالله الجنة على ردودكم بس وش الحل مع ازواج على الصامت واذا اطور على الهزاز " زي هز الرويس" انا الى قاهرني انه مافيه احساس بلانتح .............. سويت والا ما سويت واحد كيف اغير طبعه الى شخص يتفاعل مع الحدث؟؟؟؟
غيداء العين
غيداء العين
هلا و الله فيك ..

شوفي انا مب متزوجه ..

بس اتذكر فائدة من قصة ام بسمة ..

انتِ الحين لما تسوين كل هالأشياء ..سويها عشانك انتِ وبس.. عشان ذاااتك ..

مو عشان اي احد ...بكذا بتستمرين في التغير و التجديد بدون ملل و تعب و تصيرين مميزة و تحبين نفسك ...

و بعد تشدين انتبااه زوجك و يعجب فيك غصب عنه ...

هذا رأيي ..إن شاء الله يكون صحيح:26:

الله يوفقك ..

:)