**اميرة الرقه**
هلا حبيتي الابر احنا الكبار نخاف منها بالبدايه طبعا يبكي اقل من سنتين ويترجى فيني مااعطيه يقطع قلبي وصار يهرب مني يتخبى لما يشوف الابره لانه كان صغير بالمره والان عمره 8 سنوات احيانا يتالم منها ويبكي لانك لازم تغيرين مكان الابره كل مره مكان والمكان اللي مو متعود عليه يعوره اسأل الله العظيم مالك السموات والارض ان يشفي ابنائنا من كل داء
الفجر القادم1
الفجر القادم1
هلا حبيتي الابر احنا الكبار نخاف منها بالبدايه طبعا يبكي اقل من سنتين ويترجى فيني مااعطيه يقطع قلبي وصار يهرب مني يتخبى لما يشوف الابره لانه كان صغير بالمره والان عمره 8 سنوات احيانا يتالم منها ويبكي لانك لازم تغيرين مكان الابره كل مره مكان والمكان اللي مو متعود عليه يعوره اسأل الله العظيم مالك السموات والارض ان يشفي ابنائنا من كل داء
هلا حبيتي الابر احنا الكبار نخاف منها بالبدايه طبعا يبكي اقل من سنتين ويترجى فيني مااعطيه يقطع...
السلام عليكم
ويييييييييييينكم من زمان
انا ولدي جاه السكر في رمضان والان عمره11سنه
ولاحظت عليه مايقدر يصوم ويبغى يشرب مويه ويقول حلقي ناشف وانا ماصدقته ياقلبي عليه
ولاحظت عليه التعب والخمول وكثرة الذهاب للحمام
ولما وديناه المستشفى طلع السكر410 ونومونا وكنت حامل في السابع
وصارت نفسيتي تعبانه مرررره ونزل وزني بشكل مخيف والحمدلله على كل حال
ولدي اعطيه ابره قبل الوجبه وعلى حسب التحليل اذا كان السكر مرتفع ازود الوحدات وازا تحت 80 مااعطيه شئ
وقبل النوم اعطيه اللانتوس ((ابره مو قلم))8وحدات
هو يكره الابره ويبكي منها والان اعطوه بدل اللانتوس قلم
والحمدلله تأقلمنا عليه الان
والله يكتب الاجر ويشافي اطفالنا انه سميع عليم
الفجر القادم1
الفجر القادم1
السلام عليكم ويييييييييييينكم من زمان انا ولدي جاه السكر في رمضان والان عمره11سنه ولاحظت عليه مايقدر يصوم ويبغى يشرب مويه ويقول حلقي ناشف وانا ماصدقته ياقلبي عليه ولاحظت عليه التعب والخمول وكثرة الذهاب للحمام ولما وديناه المستشفى طلع السكر410 ونومونا وكنت حامل في السابع وصارت نفسيتي تعبانه مرررره ونزل وزني بشكل مخيف والحمدلله على كل حال ولدي اعطيه ابره قبل الوجبه وعلى حسب التحليل اذا كان السكر مرتفع ازود الوحدات وازا تحت 80 مااعطيه شئ وقبل النوم اعطيه اللانتوس ((ابره مو قلم))8وحدات هو يكره الابره ويبكي منها والان اعطوه بدل اللانتوس قلم والحمدلله تأقلمنا عليه الان والله يكتب الاجر ويشافي اطفالنا انه سميع عليم
السلام عليكم ويييييييييييينكم من زمان انا ولدي جاه السكر في رمضان والان عمره11سنه ولاحظت عليه...
اللهم ياحي ياقيوم اشف ابني علي من مرض السكر في هذا الشهر الفضيل وابناء جميع الاخوات
حفيدة حفصه
حفيدة حفصه
الله يشفيه ياارب ويشفي بنتي وأطفال المسلمين والله بنتي مره مقطعه قلبي بالأجازه ذي ماتهنيت كله مرتفع من لخبطت الاكل والنوم
أنتي بأي مدينه وأي مستشفى تراجعي لولدك
الفجر القادم1
الفجر القادم1
الله يشفيه ياارب ويشفي بنتي وأطفال المسلمين والله بنتي مره مقطعه قلبي بالأجازه ذي ماتهنيت كله مرتفع من لخبطت الاكل والنوم أنتي بأي مدينه وأي مستشفى تراجعي لولدك
الله يشفيه ياارب ويشفي بنتي وأطفال المسلمين والله بنتي مره مقطعه قلبي بالأجازه ذي ماتهنيت كله...
معليش دوبي اشوف مشاركتك
انا في الجبيل الصناعيه
واراجع في مستشفى الهيئه الملكيه في الجبيل
ومستشفى السعد في الخبر
وولدي نفس بنتك السكر يرتفع معاه وزياده مع رمضان يوصل ل500
يارب تشفيه وتهون عليه:44: