قصتي مع الموت

ملتقى الإيمان

حصلت هذه الحادثه معي قبل بضع من السنين
وانا أوردها هنا لأخذ العظه والعبره وهي ليست من نسج الخيال{والله على ماأقول شهيد}
في احد اليلي وبالتحديد ليلة الجمعة شاهدت فلم عاطفي جداً لايخلو من بعض المشاهد الساخنه
وقد حذرني زوجي ومنعني من مشاهدته ولكن الشيطان والعياذ منه مداخله كبيرة جعل في نفسي تحدي
وهو انك يافلان أخر انسان ستعرف بما فعلت ولن يمنعني منه الى الموت أو لن يمنعني عنه حتى الموت
لأذكر العبارة بالظبط حتى أكون صادقه بما أشهدت الله عليه..المهم شاهدت الفلم نمت بعدها أستيقظت الصباح وانا اشعر بشيء من الندم أخذت اردد بعض السور الصغيره ..بعد الظهر ذهبت الى منزل أمي لزيارتها وبينما نحن جالسون نتحدث ونضحك فجأة بدون مقدمات شعرت بأن ملك الموت قد دخل علينا
وأشعر اني اراه وانه بجواري اخذت أجري واقول لأهلي شوفوه انا اشوفه الموت الموت وانا ابكي
وخائفه ومذعورة شيء عجيب وغريب اشعربه في نفسي دخلت على والدي ارجوه ان ينتبه لأبنائي
فاني راحله والدي يقول نامي على السرير ارتاحي اقرأي الاخلاص او الفاتحه او وكنت اقاطعه اسمعني
ياوالدي هذا الموت سحبني والدي الى السطوح يعتقد اني مجهده وان ابكي لاياوالدي هذا الموت وين
اهرب منه اتصلوا على زوجي بعد المغرب حضر وانا ابكي وادعواالله ان يمد في عمري لوساعه واحده حتى اعبده واتوب اليه اخذوني على المستشفى كنت انظر للجميع واقول في نفسي هل سيمنعون عني الموت لاطبعاًهذا الموت دخلت عند الدكتور اخذيسألني عندك سكر ضغط اخذولي تخطيط للقلب كل شيء كويس وكنت أقوله يادكتور هذا الموت شخص الحاله بأني تعبانه نفسياً أخذوني على الطواري أعطوني الأكوسجين وانا في شدة الخوف فألهمني الله بدعاء الله امن فزعي وهدء روعتي قلتها ولاافتكر كم مرة
شعرت برغبه للترجيع قويه ذهبت الى الحمام أكرمكم الله وأخذت ارجع بقوة لدرجة اني تبولة على نفسي وبعدها هديت الحمدلله وبدأت أسرد ماقترفت لزوجي في اليل وكان هو أول أنسان يعلم بما فعلت
لاحول ولاقوة الا بالله وبعدها ارتحت وعدت الى طبيعتي الى اني اجزع بعض الأيام ...ولكن سردت قصتي
لأخبركن بأن الله منتقم جبار واراني القليل من عجائب قدرته ليجعلها صحوة لي ولكل مخطأه ان شاء الله
.......................نسأل الله الهدايه والثبات والمغفرة وحسن الخاتمه
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نرجس
نرجس
هدانا الله وإياك ووفقنا للخير والطاعة ،،
موضوعك مؤثر ..
جزاك الله خيرا ..
ام شموخه
ام شموخه
موضوعك مؤثر ..
جزاك الله خيرا ..
حياتي كلها احلام
جزاك الله خير