يارب ترزقنا جميع بالذرية الصالحه ولاتحرمنا منهم يااااااااااااااااااااااااااااا اارب

تأخر الحمل

ماشاء الله تبارك الله اختي واخت زوجي توهم والدين هالاسبوع والله يابنات ماحسدتهم بالعكس فرحت لهم من كل قلبي.
لكن الاحظ ان زوجي صار مكتئب وحزين واذا سألته يقول مافيني شئ وانتقل الاكتئاب لي صار لنا اسبوع الحين قمة الملل والكآبه .......الله يفرجها من عنده ويرزقنا ولايحرمنا

لكن في موضوع قاهرني من جد ماادري اشلون يعاملوني وكأنهم فاقدين الأمل فيني عمر مااحد قالي عقبالك يالدلع دائما يقولوا عقبال فلانه وفلانه ولايجيبون لي طاري مع ان التفاؤل زين

الموضوع الثالث:اللي اسمعه ان كثرة التفكير بالحمل ماتخلي الوحده تحمل اشلون امنع نفسي من التفكير والله مااقدر.......

يارب ارزقني انا وجميع بنات حواء بالذرية الصالحة عاجلا غير اجل يارب ياكريم
9
694

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
عقبــــالكـ يادلــع هالشهر تكوني حامــل
الله يرزقكـ من حيث لا تحتسبين
ويفرح قليبكـ وقليب زوجكـ
كثرة التفكير تأثر ع النفسيه
والنفسيه الزينـه مهمه عشان الحمـل
حاولي تشغلين نفسكـ بأي شي
مثلا فكروا انكم تسافرون لو يومين للشرقيه او لجده او اي منظقه قريبه
وتعيشون وكأنكم عرسان
وإن شاءالله يارب ياكريم مايجي شهر رمضان الفضيل إلا وانتي حامل

وعقبـالي يارب وبنات حواء
انا الدلع كله
انا الدلع كله
الله يسعدك يارب ويبرد قلبك بهالدعوة الحلوه ويرزقك ويرزقني وكل محروم بالذرية الصالحه عاجلا غير اجل
دلة المزايين
دلة المزايين
الله يسعدك يارب ويبرد قلبك بهالدعوة الحلوه ويرزقك ويرزقني وكل محروم بالذرية الصالحه عاجلا غير اجل
النفسيه تلعب دور كبير في هالشي
أنا حملت في الشهر اللي مافكرت فيه بالحمل
وحتى إني كنت اتريا الدورة عادي وأول مره صدق ما اهتم
والحمد لله حملت
oum nasser
oum nasser
إن شاءالله يارب ياكريم مايجي شهر رمضان الفضيل إلا وانتي حامل...
اشغلي نفسك بالاجتهاد في العبادة...حفظ القران...تعليم اطفال...قيام الليل...اجعلي لك هذف...ترى الحياة حلوة لو فهمنا معنى وجودنا فيها...الله معك..
حلاوة جدة
حلاوة جدة
إن شاءالله يارب ياكريم مايجي شهر رمضان الفضيل إلا انا وانتي وجميع بنات المنتدي حوامل ...
ياررررررررررررررررررررررررررررب
اشغلي نفسك بالاجتهاد في العبادة...حفظ القران...قراءة سورة البقره يوميا...قيام الليل...وكثرة الإستغفار وربنا يرزقك ويرزقن ويرزق الجميع يارب
وربنا كريم لا تشيلي هم ياالغاليه انشالله ربنا يفرجها علينا وعلي الجميع