تكفن عندي عشاء أجانب ... ساعدوني ؟؟؟

اطباق عالم حواء

هلا باأحلى صبايا ... أبغى المساعده ضروري .... زوجي مهندس وعازم مجموعه من زملائه في الشركه عالعشاء :arb:... لين هنا مافيه مشكله !!
... بس المشكله انهم من جنسيات مختلفه يعني (( فرنسيين + هنود + وألمانيين + وكمان سعوديين ...)) ........... وأنا ماعندي مشكله في العزيمه والحمدالله طباخه ممتازه وقادره اني أشرفه ... بس البوفيه والطبخات شنو أسوي :mad:... يعني طبخات سعوديه ولا كوكتيل .... ماني عارفه خصوصا ان عددهم فوق العشر أشخاص ......... يعني راح أموت أنا وشغالتي من الشغل والكرف :angry:... الله يعين ...
... تكفون همتكم يابنات ياليت تكتبون لي جدول طبخات مرتب وحلو ... ويكون بوفيه معتبر ولاتنسون العصيرات وأفكار للتزيين الطاوله ... وتسلمون ... وياليت ماتقصرون معي ... أول مره أطلب فزعتكم :icon33::icon33:... لاتردوني ,,, أبي قبل نهاية هالأسبوع .... تحياتي لكم ...

أختكم ************ أم الوافي **********
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرفوره انا
فرفوره انا
شوفي حبيبتي لازم تكشخين ويكون بوفيه سنع ومرتب
من ناحية الاطباق الرئيسيه انصحك بالبرياااني لانه مرغوب عند الكل
والمكرونه بعد عاااد انتي وابداعك وممكن تسوين صينيااات مختلفه زي الخضار بالدجاج والباشاميل او البطاطس بالدجاج والباشاميل اوصينية التوست بالدجاج المكشن والباشاميل الكذاب اوالعاادي واللازانياا والمحاااشي عاد انتي اختااري كلهاا اطباااق مرغوووبه ومشهيه وحلوهـ
وكل الجنسيات تاكل منهاا:)

والمقبلاااات الباردهـ والساخنه حلو التنويع فيهاا انصحك بشوربة الذره والدجاج بالكريمه لذييييييييييذه لان بعضهم مايحب يعبي بطنه ويترسها يكتفي بالتنويع بالمقبلات وبس عااد هذول اجاانب ومايندرالهم :)

والاطبااق الجانبيه مثل السويس رول والمحار والشوربااات بانواعها وجيب التايجر (( التوست المحشي )) وغيرها

والحلى سوي تشيز كيك لان مافي احد مايحبه وفواكه طبعا" وانتي واللي يناسبكــ يعني

اما بالنسبه لترتيب الطاوله لفي كل ملعقه وشوكه وسكينه بمنديل قوي وكشخه مو حق العلب وحطيهم جنب الصحون اللي بيغرفون داخلها انا احط الحلى بطرف الطاوله او بطاوله لوحدها مع الصحون والملاعق حقت الحلى ..

وعندك اشكال عديده لشكل البوفيهاات وترتيبه بالمنتدى ماقصرو البنات ربي يوفقهم اختاري اللي يناسبكــ وبالتوفيق يالغلااااااااااااا
ان شالله قدرت افيدك ولو بجزء بسيط لان هذا اللي يحظرني حاليا"والسموحه

عزيمه موفقه يااااااارب

دعواااتكــــ :)
أم الوافي
أم الوافي
,,, تسلمين أختي الغاليه *** فرفوره أنا *** .... وماقصرتي ... عالرد وكلك ذووووق ياقلبي ...

بس تدرين اللي قلتيه دايم أسويه في العزايم ... وماودي أكرر الطبخات ودي بشغلات حلوه وغريبه ... بس الله بعيني ,,,, بس وشدعوه كل هذا بخل بالرد يابنات حواء .. مشكورات ...

تحياتي ********** أم الوافي ****************
مهرة الخيال
مهرة الخيال
وش رايك تسوين بوفيه شعبي بما انهم كوكتيل من كل الجنسيات ويكون ديكور السفره كله شعبي ؟؟

اذا اوكي عطيني ردك علشان اعطيك افكار لبوفيه شعبي
ياسمين و فل
ياسمين و فل
شوفي حبيبتي سوي الأطباق أيضا من جنسيات مختلفة مثل الضيوف يعني أطباق فرنسية و هندية و عربية و ألمانية
علشان كل ضيف يلاقي على الأقل طبق و الا إتنين هو عارفهم و لا يكون كل الأكل غريب عليه .. و ربنا يعينك .. إن شاء الله
أحب الحديقه
أحب الحديقه
انا اقترح عليك انك لازم يكون فيه اطباق سعوديه مثلا جيبي بادية رز وعليها تيس وبعد حطي جريش لان فيه اجانب لازم يذوقون الاكل السعودي مكرونه بالبشميل ومكرونه صينيه وصينية خظاربالفرن والشوربات شوربة الذره والحريرهالمغربيه والمقبلات متبل وحمص وفتوش وحطي سلطه فرنسيه وسلطه خظراء وسنبوسه وافخاذ الدجاج وفطائر جبن وبيتزا صغيره والعصير عصير تفاح راوخ وكوكتيل وبرتقال والحلا تشيز كيك وكريمه بالفرن هذا الذي يحظرني الان وتنظيم السفره عاد اكيد انتي ما تقصرين