ابشركم ولدت اقرو قصة ولادتي

الحمل والإنجاب

بنات انا بتكلم بسرعه لني تعبنه ونفااااس

المهم نبدا الله يعين البكريه اول شي ياويلي ويلاااه بغيت اموووووووت

المهم باركولي جبت بنوته تجنن والحمدلله انا نفسيتي زينه

يوم الخميس كان عندي موعد مراجعه وكتبت انا هنا موضوع اني انحشت ولما رجعت البيت احس بوجع دوووره وظهري يعورني والبنات هنا الله يجزااهم خير قالولي روحي واشوه اني رحت لمستشفى والله رحت وقلبي يعورني اول مادخلت قالولي مافي الا رجا يفحص وانا رفضت قلت حرام خفت امة
اموت قلت بي سستره تفحصني بنات ماكنت ادري ان الفحص يعورررررررررررررررررر ياويلي يذبح صرخت ومادريت الا انا رافسه لسستره على وجها وعصبت ومن الخرعه قعدت ابكي لانها عورتني وقالوي ثلاثه ونص وعلى طول الولي احجزيلك غرفه وبدلي وماكنت ادري اني لحين في عذاب وراي عطوني الحقنه لشرجيه الله لايوفقهم قمت اصيح وقاعده بالحمام بطني احس يعورني ومادريت الا الدم مثل الدوووره ياويلي بغيت اموت قالوو يالله ولاده الغرفه وانا ابدل والله يابنات امشي واستغفر وامي معاي واختي

ولما انسدحت على السرير وكل لممرضاات عندي احس اي ماسكه ايدي والي مدري وش تقول تقول لتخافين ماكنت ادري ان البلاا جااي وقاالولي تبين ابرة الظهرورفضت وعطوني كمام ومادريت الا السستره جايه بعد تفحص قالو تنفسي بالكمام وماشوفالا وحدهماسكه رجلي اليمنى والثانيه اليسرى ومادريت الا الوجع حسيت بموت وتصرخ الممرضه تقوول حبوبه باقي سته صانتي وانا صيح وابكي قلت خلاص ي
بطلع ماابي اولد واحس كان بزبوز ماي يطش احس اني دايخه وقعدت من تسع لصبح الا 12 الظهر ولدت 12ونص وبالاخير جتني دكتورتي الخاصه مالتي جت وقالت 10صنتي مفتوحه ادفعي بنات وربي شفت لموت احس بنصرع ويقومني يورن الكمام ويروح النفس مقدر احس كان احد خانقني ووجع
ودفعتين وثلث وطلعت قمر حبووبتي والحمدااه خلصت وحده وقعدت ابكي ماقدرت اقعد ولا انام ولا انسدح يشيلوووني كاني جثه مادريت الا امي واختي يووووم بشروهم يوزعن فلوس بالمستشفى على السسترات الي وقفن معاي
والسسترات يبكون يوم اصيح مدري اشفيهم على امي تقول عشان الفلوس وقفن معاك بس الحمدلله يارب على العاافيه

وااه بس لحمدللله حلفت استغفرالله ني ماعاد احمل بس سبحان الله اليوم احس نسيت كل شي

ويالله الله يعين البكريات ياويليهن ويلاه <<<<<<<<<<<<<<<<<<<ججج تتشوفن الموت هههههه

ان شءالله اان طلعت بددخل هناا
41
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسامه محترفه
رسامه محترفه
زكرتيني بالالممممممممممم

كله كوم وحقنة الشرج كوووم والمعذي مع الطلق الصناعي مجرورين معي بالحامل تاعهم رايحة جاي على الحمام اووووووووووف

الله يعينا

الف الف الف مبروووووك بنوتك ويارب تتربي بعزك وتكون من الصالحات الرضيات يااارب

والحمد لله على سلامتك ياارب

بس ليش رفضتي ابرة الظهر؟؟
SWAR
SWAR
الف مبرووك
الحمدلله على سلامتك وسلامة البنوتة
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
الحمد لله على سلامتك
ليتني ماقريت قصتك خوفتني
الله يسهل يارب
shahd1
shahd1
الحمدلله على سلامتك
اذا عرفتو قلولي
الف مبرررررررررررررررررررررررررررررررررررووووووووك تتربى بعزكككككككك

والله الولاده مو سهله بس سبحان الله بعد شهر تنسين كلللللل شي تقولين ابي وللللللللللللللللد :icon33: خخخخخخخخخخ