نسيم @ الجنوب
نسيم @ الجنوب
فوق هاما السحب؟؟؟؟؟؟
انا والجرح
انا والجرح
احمدو ربكم يابناااااااااااااااات على الاقل انتم معكم شهادات فيه امل تتوضفون لو على البند او بدل
او يكفي الشهاده معكم تسوى الكثيييييييييير يالييييييييييييييييييييييييييت معي لو شهادة ثانوي على الاقل ترفع راسي شوي
مو مثلي مافرحت بالشهاده ولا حتى شهادة الثانوي الضروف اجبرتها على الزواج بدري وتحمل مسؤلية الرجل والبزران

اذا جلست بمجلس كل اللي كبري شهادات وبعضهن معلمات الا انا انواع التحطيم والقهرونظرات التجريح

لاتقولون عندك رجل وعيال واحمدي ربك الدنيا تبي الحين كل شي صعب وغالي وغير كذا صعب جدا انتي الوحديه اللي مامعك شهاده

والحمدلله على كل حاااااااااال
فساتين فخمه
فساتين فخمه
احمدو ربكم يابناااااااااااااااات على الاقل انتم معكم شهادات فيه امل تتوضفون لو على البند او بدل او يكفي الشهاده معكم تسوى الكثيييييييييير يالييييييييييييييييييييييييييت معي لو شهادة ثانوي على الاقل ترفع راسي شوي مو مثلي مافرحت بالشهاده ولا حتى شهادة الثانوي الضروف اجبرتها على الزواج بدري وتحمل مسؤلية الرجل والبزران اذا جلست بمجلس كل اللي كبري شهادات وبعضهن معلمات الا انا انواع التحطيم والقهرونظرات التجريح لاتقولون عندك رجل وعيال واحمدي ربك الدنيا تبي الحين كل شي صعب وغالي وغير كذا صعب جدا انتي الوحديه اللي مامعك شهاده والحمدلله على كل حاااااااااال
احمدو ربكم يابناااااااااااااااات على الاقل انتم معكم شهادات فيه امل تتوضفون لو على البند او...
وحده معها جامعه مانفعتها مانفعها الاطبخها صارت تطبخ وتبيع
قلب الياسمين
قلب الياسمين
مجموعة العمل من المنزل نسميها بأسماء المدن لانها تحتاج تواجد للاعضاء في نفس المدينة مثلا مجموعة مروج جدة للعمل من المنزل
مجموعة العمل من المنزل نسميها بأسماء المدن لانها تحتاج تواجد للاعضاء في نفس المدينة مثلا مجموعة...
أتمنى تضيفوني بمجموعة مروج جدة :p
[]بنت الرياض[]
[]بنت الرياض[]
انا ابحث عن شريكات من سهم 500 ريال لموقعي

هنا

تدفنعين 500 ريال فقط مدى العمر وتتواجدين يوميا وتكتبين وتردين

واله يابنات ارباحها خياليه وبنكون منظبطين بالاحكام الشرعية

باذن الله

للجادات راسلوني على الخاص