قايين
قايين
ربي يسعدك وتسلمين عالدعوة وعقبالك يارب
ربي يسعدك وتسلمين عالدعوة وعقبالك يارب
مرحبا بما ان الموضوع متعلق بالسفر اريد اعرف ايش العمر الناسب للسفر لأبني عمره شهرين

بدي اسافر وبدي اخذ البيبي معي لكن المشكله المسافه بعيده يعني اكثر من 18 ساعه طيران

واجازه سعيده لكلك الامهاااااات :)
زوجي نبض قلبي
زوجي نبض قلبي
انا سافرت مع طفلي وعمره 4شهور وكانت المسافه طويله من المدينه للجنوب بس كان له شنطه خاصه باعراضه وثانيه فيها احتياجاته طول الطريق بس المشكله ماكان فيه وجبه في الطريق غير السريلاك اما غيرها خفت من النزلات المعويه والتلوث وكمان مااقدر اطبخ حتى في الشقق الي ريحنا فيها مادري اتقرف من مواعينهم حتى لنا كل شيء من برى شاكره لك على الموضوع
جــ ورد ــوري
جــ ورد ــوري
اشكركم على التفاعل.....

انا سافرت ببنتي وهي عمرها شهر... وبعدين على السنه... واللي بعدها كم سفره وبنفس العمر...

الاكل... للطريق انا كنت اخذ العلب من مذركير وقبل السفر اطبخ خضار او على حسب وجبتها وحطهم بالعلبه وعلبه احط فيها سيريلاك<< وبالطريق اضيف عليه ماي..... وملايل بلاستك سهلة فالتنظيف..... وحليب اخذ علبه صغيره واحط معاها فالعلب الصغار للحليب سهل عليه وقت ما اسوي الرضعه... وبامبرز وغيار واخذ بجامه اول ما اركب الطياره البسها بجامه وتم ملابسها نظيفه العمر الاكبر شوي... اخذ فواكه واقطعهم في كيس حفظ الطعام واسوي سندويشات جبنه<<<< ما احب الحلويات والشبس واخذ عصاير معايه.... واذا كان بيبي اسوي رضعه اعشاب للطريق....

الاكل فالسفر....

في جهاز الي يطبخ الاكل على البخار.... حلللللللو وسهل عند البيبي شوب ونفسه يطحن الاكل بعد مريح للي عندهم ياكلون اكل مهروس.....

وانا عن نفسي اخذ لها من المطعم رز ودجاج<<<< بس اكون متأكده من نظافة المطعم مو حي الله واحد لالالالاااااا.... ومن الوجبات السريعه اخذ نجتس دجاج وبطاطا<<< واخذ العلبه اللي من مذركير واحط فيها اوخليه فالشنطه وكل شي اعطيها حرام لانهم يجوعون ومايتحملون..... ومن غير الفواكه اول ما اوصل المكان على طول انزل لاقرب سوبرماركت واخذ فواكه خفيفه وخضار<< جزر خيار وصمون واكون ماخذه معاي اكياس حفض الاكل وعلو طول احط لها بالشنطه<<< اشياء تسكتهم وتخليهم يقعدون فالعربه من غير صياح وفيده..... مو شبس وحلاوه كلها مواد حافظه واصباغ....

واي استفسار انا حاضره لين المغرب لانه سفري الليل..
جــ ورد ــوري
جــ ورد ــوري
زهر المطر...
على حسب البلد اذا في الخليج تطمني كلنا نفس البضاعه....

واذا بلد اول مره لا انصحك خذي انا لاسبوعين خذت علبتين كبار ووحده صغير للطريق.... وانت على رضعات بنك ممكن تحتاج زياده... نفس الشي بالنسبه للسيريلاك<<< بس احسه موجود بكل مكان يعني بماليزيا مليان وانواع افضل عن اللي عندنا

الاكل شوفي ردي... وانا يوم اسافر اذا كانت السفره ليل اكون معشيه بنتي رز<< عشان تشبع واذا مالحقت اخذ معاي بالعلبه وااكلها فالمطار واخذ علبة زبادي بعد.....

والاغراض شو تقصدين ممكن البنات يساعدون بعد
جــ ورد ــوري
جــ ورد ــوري
الحمد لله ولا اله الا الله......