القهوه ايش محليها!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اطباق عالم حواء

\
/
\
/

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياحلوات ؟؟

انا بما اني راح اخذ ماجستير في الطبخ <<<<<<<<<<<خخخخخخخخخخخخ داريه مارح تقبلها كليه:hahaha:

انا حابه اسال عن القهوه انا اسويها تطلع حلوه لكن ابغى احليها زياده <<<<<<<<محد بيمدحك

ابغى اعرف كيف اخلي نكهتها حلوه وريحتها تفوح

الله يجزاها الجنه ويحقق كل امانيها وتراها دعوه من قلب الي ترد وتفيدني
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&طيف&
&طيف&
احنا قهوتنا نغلي معاها براس الملعقه الصغيره زنجبيل مطحون و4 حبات قرنفل ورشة زنجبيل هادي الكميه لملعقتين قهوه

ونغليها ربع ساعه مو أكثر وتطلع روووووووووووعه وريحتها عجيييييييييبه

وبعدين نحط في ثلاجة القهوه ملعقه صغيره مليانه هيل مطحون ونصب عليها القهوه

وبالعافيه
عز البداوه
عز البداوه
يسعدني اكون اول وحده ترد عليك المستكه والزعفران واطحني مع القهوه شوي هيل وشوفي الطعم والريحه كيف موفقه
%الفراشه الذهبيه%
1234566666789011223456789123456789عتتغعاءؤ7ءرخبخهخلنملؤبنلخبرلههتبلهعىءهخؤع8بءي7بيء66876ه9غعهعععععععععععععععععععععبعهينخحبخبيكؤحبغب5بتتف بتتبتنبتبهغيب78ي6عهيا بنخسي89يب80909ع 780 ع غ76س23ضش1ذشصث4يث4قي ثقيقفيسثيقعهنههحخحي8سي8ةهئ9يةو ع9ئه نت8ع89غ7897 ةنتع8789ه86غغقهه90ه6هخ غ ه8ىعىفقرث4ي3قف4ربصثق4=ط-090و890 غ7879خ-
%الفراشه الذهبيه%
ســــــــــــــــــــــوري بنات ولد اختي صغير كان عندي وانا ابي اكتب رد وقمت وتركته فكمل بدالي وارسله..
%الفراشه الذهبيه%
ســــــــــــــــــــــوري بنات ولد اختي صغير كان عندي وانا ابي اكتب رد وقمت وتركته فكمل بدالي وارسله..
ســــــــــــــــــــــوري بنات ولد اختي صغير كان عندي وانا ابي اكتب رد وقمت وتركته فكمل بدالي...
هالطريقه جدا حلوه ومميزه
اغلي القهوه ع حسب القدر اللي تبين لمدة عشردقايق وتكوني مجهزه الترمس فيه الهيل والزنجبيل والزعفران وبعد ماتغلي القهوه اضيفي لها مقدار نص فنجان قهوه من حليب ابو قوس واتركيه يغلي معها بس دقيقه او اقل وبعدها طفي النار واتركيها شوي تركد بعدين صبيها بالترمس
وتقدري تضيفي للقهوه اثناء غليانها مسمار مطحون مع نخوه بس نص ملعقه صغيره(ع حسب رغبتك)
ودعواتك..