بنت الحشمة
بنت الحشمة
ألله يرزق الجميع أنا استخدمت العسل وغذاء ملكات النحل وحملت في نفس الشهر وأي استفسار أنا جاهزة أو ارسلوا لي على الخاص الله يتمم لي أنا في الشهر الرابع والله يرزق كل محروم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين أكتب لكم وأنا في آخر الليل
Lolo_A7elwa
Lolo_A7elwa
الله يرزقني وياك وكل محرومه بالذريه الصالحه عاجلا غير آجل

بس اختي ممكن اعرف ايش عشبة المدينه واذا تنباع وين تنباع

الله يرزق كل محرومه ياااااااااااارب
جوري 2012
جوري 2012
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا اخت الجوري وعن تجربه لي والحمد لله حملت بقولها لكم استخدمت صفار البيضه مع ملعقه صغيره عسل وقليل من المر وسبع حبات حبه سودا لمده ثلاث ايام من الدوره استخدمتها شهرين مع قراه سوره البقره كامله بين المغرب والعشا والحمدلله حملت بعد فضل الله ادعولي ان الله يتمم عليه حملي وكل من تستفيد من تجربتي تدعي لي
احب التويكس
احب التويكس
انا استخدمت خلطة العسل وغذاء ملكات النحل وبعض الاعشاب من وادي النحل وسبحان حملت في نفس الشهر بس الله ماكتب له يستمر واجهضت وعلى فكرة الموضوع جدا رائع ومفيد وسلامتكم
فتاة بلاعنوان
ألله يرزق الجميع أنا استخدمت العسل وغذاء ملكات النحل وحملت في نفس الشهر وأي استفسار أنا جاهزة أو ارسلوا لي على الخاص الله يتمم لي أنا في الشهر الرابع والله يرزق كل محروم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين أكتب لكم وأنا في آخر الليل
ألله يرزق الجميع أنا استخدمت العسل وغذاء ملكات النحل وحملت في نفس الشهر وأي استفسار أنا جاهزة أو...
الله يتمم لك على خير يارب وياري لو توضحيين لنا وتكتبيين هنا عشان الكل يستفيد