تعالوا حمسوني نحفت نحفت بس------------

علاج السمنة والنحافة

يمنع التجمعات بقسم السمنه والنحافه
الرجاء الأطلاع على قوانين المنتدى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2078166

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم ياحلوات
المهم سالفتي طوييييييييييييييييييييييييييييييييييله عريضه
ماعليكم فيها راح اختصرالمفيد منها
من وانا صغنونه وانا مليانه :04:تخيلوا عااااااااااد كبرت وانا مليانه بس معرف اسوي رجيم بحكم اني دلوعه
وأي شي نفسي فيه في ثواني يجيني
المهم ماشاءالله تبارك الله >>>لي مواقف مع العين:44:
انا حلوه وكل شي فيني حلو بس دبه
واالله مومدح لنفسي لكن قلت وش الفايده ليش ما اصير حلوه ورشيقه وعمري 16بديت افكر انحف و ماراح اوافق ولاعلى عريس لحد ما انحف
عااااااد سويت ريجيمات كثيره مره اخرب وارجع مره اصمد
المهم وقتها وزني 80وجاني عريس لقطه :35:عاد وافقت وش اسوي
وصل عمري17و:arb:يبغى النظره الشرعيه
قلنا بعدشهر سويت رجيم هوليود ونحفت7أو8كيلو وبانت ملامحي طبعا ابوالشباب على قوله اخواني فاغرفيك
المهم راح من هنا وكلمتني وحده من اخواته قالت اخويه يقول جسمك حلو لاتنحفين>>امي الله يهديها ماتخلي شي:27:
عاااااااد انبسطت وهااااااااات ياأكل لحد وطقيت86يمه وزواجي قرب
تحطمت مررررررررررررررررررررررره
بس قلت راح انحف سويت عده ريجيمات من ضمنها الشوربه الحارقه ما نزلت غير2كيلو التمر حلو بس مع قهوه
هوليود رهيب ينظف البشره والجسم بس عيبه ممل استقريت على التخفيف الشديد والرياضه بكثره استمريت4شهورتخللها ايام مفتوحه تزوجت وعمري18ووزني66نص دبشي بدلته وسع علي في اول سنه زواج نحفت ل58بس ابو الشباب مره زعل
وقال اسمني ماأحب العصاقيل:44:غيركذا جاني فقر الدم
انا طولي160 بس عظمتي عريضه رجعت 65كيلو وحافظت عليه وحملت بعد3سنوات وولدت ومازدت كثير ونزلتهم بسرعه
وحافظت 3ثانيه وحملت بولدي وزدت بس ما اهتميت وزدددددددددددددددت في 3 سنوات ورجعت ل84وكل يوم اقول بكره ابدء ابو الشباب مكسلني لغايه من كم يوم نويت بقوه ورحت محلات الماركات تخفيض وقشيت لين قلت بس وكلهاااااااااااااااااا صغيره ابغى اتحمس انحف وراي زواج بعد شهر واخذت فستان برضوا اصغر من مقاسي
>>>>قال ايش بأختصر:39:
فبكره الاحد بمشيئه الله راااااح ابدء رجيم اسامه حمدي شفت نتايجه على صاحباتي خيال
وراح العب رياضه او امشي على السير نص ساعه واشرب بردقوش وشمر وحبه سودا ويارب انحف
طبعا مانستغني عن الدعم منكم واللي بتشاركني حياها الله
وسلالالالالالالالالالالالالالامتكم
26
13K

هذا الموضوع مغلق.

فراشـ حواء ـة
فراشـ حواء ـة
الله يوفقك يارب ويحقق لك اللي تتمنين
دعواتك لي انا بعد :)
الوان حياتي44
الوان حياتي44
ايووووووووووووووه نسيت اللي تبغى الرجيم بالتفصيل تكتب في قوقل رجيم اسامه حمدي بالتفصيل
واللي حابه اي استفسار انا في الخدمه على فكره وحده من صاحباتي نقصت 15 في شهروبدون رياضه وذلحين بتعيده بس هي وزنها فوق الميه

بروح انخمد واتمنى اصحى والآقي ردود حلوه
اترككم في حفظ الرحمن
شمس وأشرقت
شمس وأشرقت
اوكي ببداء معك عشان الحماس

الموضوع بيتقفل اكيد كالعاده :(

شرايك نتواصل بالمسن
سعوديه شقرا
سعوديه شقرا
حلو ماشاء عندك اراده على نزول الوزن بس اللي يقهر بعد الرجيم برجع الوزن ويترهل من كثر نزول الوزن ورجوعه ويصير الجسم بعدين مايرضى ينزل حتى مع قله الاكل الافضل ان الواحد يمشي على التخفيف والحركه ويبتعد فد مايقدر عن الاكل الضار الحلويات والدهون والوجبات السريعه وبكذا يحافظ على جسمه
اكوس بنت سعوديه
مشكور ياقلبي بس واالله احترت من كثر الخلطات والرجيمات الله يعينا على هالشحوم